مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الميراث الحلقة ٤٩٣ كاملة

مسلسل الميراث الحلقة 494 نحن دائما معكم متابعي اخبار جمال المرأة مع احداث ارث المسلسل السعودي في موسمه الثاني وتتصاعد احداثه يوما بعد يوم خاصة بعد المؤامرات التي ما زالت مستمرة، زيد كما توقعنا، كان ذكيًا بما يكفي لتغيير الموقف على جوزيف ونقل مساعده السري إلى مكتبه ليراقب له كل تحركات يوسف وأسراره أيضًا، وآسيا، التي دائمًا ما تمر بشخص ما من أجل تنفيذ المشاريع الكبرى التي تدور في رأسها. هل لا يزال بإمكانك الإمساك بالعصا في المنتصف أم أنها ستسقط من يدها؟ خاصة بعد الضربة الشديدة التي تلقتها من فارس، وهي علمها بموقع هيفاء، وكان يكذب عليها بأنه يريد الوصول إلى هيفاء من خلالها، وهيفاء التي لا تزال تمثل يوسف، التي أخبرته بها. في نفس الوقت لا أحد يعرف نواياها الداخلية، وهل هي بالفعل عادت من أجل فارس، أم أن أموال يوسف وميراثه أغراها أكثر، هناك العديد من الأحداث التي ما زالت تنتظر الكشف عنها في المسلسل التراثي، فكن معنا.

مسلسل الميراث حلقة 494

انتهت أحداث الحلقة الأخيرة عندما عادت ديما إلى المنزل مع ماجد وبدأت بالصراخ لسماع ما شاهدته مؤخرًا في مقهى فهد (حيث وجدت ماجد يجلس مع آسيا وتخبره الاخيرة أنه تحتاجه). يجلس مع شقيقة جويرية، صديقته السابقة، ولهذا وقف إلى جانب فهد في زواجه ليجعل الأمر أسهل على نفسه. أثناء حديثهم تأتي مزنة وتسمع كلامهم وتشعر بالصدمة مما سمعته. تقول له أن يذهب إلى مقهى فهد ويلتقي بآسيا أيضًا، كأنني لم أرغمك على مقاطعة فهد، وما بينك وبين آسيا، والتعصب هي الأخرى وديماه تقول إنها صامتة كثيرًا وحاولت ذلك ان تنهي هذه العلاقة بينه وبينها من قبل، لكنه لم يأخذها بعين الاعتبار.

مسلسل الميراث 494

أعطى زيد الضوء الأخضر لمهند ليخبر يوسف بكل ما يعرفه عنه، لكن لا توجد أسرار خفية يمكن معرفتها عن سلوك زيد، بسبب أفعاله التي يقوم بها تحت الطاولة التي يعرفها الجميع، ولكن هل سيخبرها عن ادعائه لساعة انه يحبها؟ ماذا فعل زيد بهذه الحركة لكسب ثقة مهند يوسف أم ماذا؟ هل يحاول استفزاز يوسف ليهدده أو يرفع بندقيته نحوه ثم يشكو زيد منه للشرطة أم ماذا يريد؟

هناك الكثير من الأحداث الشيقة في الحلقة ٤٩٣ من مسلسل Legacy، سيتم رفعها بمجرد إضافتها إلى الموقع، انتظرونا.

لسكان المملكة العربية السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة 494 بعد تحميل برنامج VPN.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى