مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 29

مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 29.. حقق نجاحا كبيرا في تركيا والوطن العربي حيث ينتظر عشاق الدراما التركية مشاهدة الحلقة 29 من المسلسل الذي أطلقت قناة “FOX” إعلان الحلقة التي من المنتظر أن تعرض يوم الجمعة القادمة.

كشف إعلان الحلقة ٢٩ العديد من المشاهد الرومانسية التي تجمع بين أوزان وإسراء بعد عقد زواجهم ليحصل الأخير على وصاية ابنه أطلس.

ذهبت إسراء برفقة زوجها أوزان إلى حفل، حيث حاولت إحدى الفتيات التقرب من أوزان ولكن شعرت إسراء بالغيرة لتذهب إليه على الفور، بينما حاول أيضا أحد الأشخاص التقرب من الأخيرة ولكن فاجأها أوزان بقبلة.

أحداث الحلقة ٢٩ من مسلسل حب منطق انتقام

كشف إعلان الحلقة الجديدة مشاجرة إسراء مع أوزان ووضع الوسائد بينهما أثناء نومها بجانبه على نفس السرير، ولكن في الصباح وجدت نفسها في حضن الأخير.

بالإضافة إلى ذلك شاهدنا في الحلقة السابقة من المسلسل التركي، معرفة أوزان بحقيقة أن أطلس ابنه، وليس ابن شينار، كما أنه اكتشف أن أيلا ليست ابنته وهي ابنة مارت.

تشاجر أوزان مع إسراء لأنها حرمته من احتضان ابنه وهو طفل رضيع، وطلب منها أن ترفع دعوى طلاق من شينار الذي حاول خطف أطلس إلى لندن، ولكن تراجع في آخر وقت وعاد به إلى المنزل.

قرر شينار إخبار إسراء بالحقيقة التي كان يخفيها عليها وأن إيلا ليست ابنة أوزان، بينما ذهبت في الصباح شاغلا برفقة المحامية الخاصة بها إلى المحكمة، وعندما حاولت إخبار القاضي بحبها إلى أوزان فاجأها بمارت التي تسبب في صدمتها وكشف الحقيقة كلها أمام القاضي.

تفاصيل مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 29

كشفت بعض المصادر التركية انفصال كل من ميليسا دونجل التي تجسد شخصية “شاغلا”، وبوراك يوروك الذي يجسد شخصية “شينار”، وأيضا أنيل ألتان، بداية من الحلقة الجديدة التي من المقرر أن تعرض الأسبوع المقبل.

بالإضافة إلى ذلك يشارك في بطولة المسلسل كل من بورجوا أوزبرك والتي تقدم دور “إسراء ارتان”، وايلهان شان الذي يلعب دور “أوزان”.

موعد عرض الحلقة 29 من مسلسل حب منطق انتقام

يعرض مسلسل حب منطق انتقام يوم الجمعة من كل أسبوع على قناة “فوكس” التركية، في تمام الساعة الثامنة مساء، ويتم بث الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية في اليوم التالي عبر موقع “قصة عشق”.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى