الثقافة والفن

صاحب أغنية “الغزالة رايقة” فى فيلم سينمائى مع أحمد السبكى

يحضر المنتج أحمد السبكي لفيلم جديد من بطولة نجوم الأغنية الشعبية منهم محمد أسامة مطرب أغنية “الغزالة رايقة” ، إضافة إلى رضا البحراوي وأمينة وأحمد شيبة ومحمود الليثي.

حقق الطفل محمد أسامة مؤخرًا نجاحًا كبيرًا بالأغنية الترويجية لفيلمه “من أجل زيكو” التي تحمل اسم الغزالة رايقة حيث كسر حاجز 53 مليون مشاهدة على اليوتيوب، والفيلم من بطولة منة شلبي وكريم محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، محمد محمود، وهو من إخراج بيتر ميمي.

استضاف “اليوم السابع” محمد أسامة وقال إنه بدأ الغناء عندما كان في الصف الرابع الابتدائي، حيث غنى مقاطع غنائية لأم كلثوم وعبد الحليم حافظ وأخرى، وساعده على تنمية موهبته وهي والدته حيث استمعت إليه وعزفت على الآلة الموسيقية، وفي مرة طلبت مني الأبله “نجلاء محمد”، أستاذة الموسيقى في مدرسة بدر الغناء في الحفلة التي ستنظم للمدرسة الثانوية من طلاب المدرسة، وبعد ذلك ذهبت معها إلى التدريبات في الفصل.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى