الثقافة والفن

تفاصيل حفل وائل الفشني على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.. 24 يناير

سيحيي الفنان وائل الفشني حفلا غنائيا يوم الاثنين 24 يناير على مسرح سيد درويش بالإسكندرية التابع للأوبرا المصرية. وخلال الحفل، يقدم وائل الفشني مجموعة متنوعة من الأغاني التي يحبها جمهوره ويريدون سماعها، وسيقام الحفل بكل الاحتياطات المتخذة للحد من فيروس كورونا.
وشارك وائل الفشني حفل افتتاح درب الكباش في الأقصر قدم فيه أغنية “الأقصر بلادنا”. وقال خلال لقائه بقناة اليوم السابع: ترشحت للغناء فى احتفالية افتتاح طريق الكباش من خلال المايسترو نادر عباسى، وأشكره بالطبع على هذا الترشيح الذى كان من فنان عظيم مثله يقدر الفن ويفهمه، وهو أيضا من الموسيقين المقتنعين بصوتى ومن الذين أعطونى دفعة قوية للأمام، فعندما يأتى شخص بحجم نادر عباسى ويقول لى أنه يحب صوتى فكأنه أعطانى شهادة ووسام”.
وتابع وائل الفشنى: “عندما تواصل معى المايسترو نادر سعدت جدا أن الفرصة ستسنح لى أن أغنى فى هذا الموكب العظيم، وبالفعل سجلت الأغنية وسافرنا للأقصر، وتنبأ لى المايسترو أننى سأغنى جزءا صغيرا لكن سيتحدث عنه العالم بأجمعه وقد كان”.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى