الثقافة والفن

رابح صقر يطرح ألبومه الجديد “رابح 2022”

أعلن النجم السعودى ، رابح صقر ، عن موعد إصدار ألبومه الجديد ، ونشر عبر حسابه على تويتر صورة من ملصق الألبوم ، وكتب:” رابح 2022 يوم 2 فبراير”، وأعرب جمهوره عن سعادتهم لقرب طرح ألبومه الجديد.

وكان رابح صقر قد طلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل حيث كان يخضع لعملية قسطرة قلبية للمرة الثانية ، وكتب رابح صقر وقتها على حسابه على تويتر: قائلاً: “أسعد الله صباحكم بكل خير أولاً أشكر كل من سأل عنى وعن صحتى واحد واحد والله يديم عليكم الصحة، أحتاج دعاءكم الله لا يحرمني منكم هاليومين عندي فحوصات وعملية قسطرة ثانية الله لا يوريكم مكروه“.

أراد المطرب رابح صقر أن يغازل معجبيه بأغنية باللهجة المصرية من بين أغاني ألبومه الأخير “مرحبا”. وحققت الأغنية نجاحا كبيرا بالفعل، وهي تحمل عنوان “أخبار إيه”، من ألحان رامي جمال، وتوزيع مدحت خميس، كلمات الشاعر عمرو المصري.

وتضمن ألبوم “مرحبا” للنجم رابح صقر 24 أغنية، استخدم خلالها العديد من الأفكار الجديدة والمختلفة من حيث الكلمات والألحان ، وتعاون مع الملحنين محمد غازي وسهم وآخرين ، وقام رابح صقر بتأليف بعضها لنفسه.

أغنية “مرحبا” الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم الألبوم ، من ألحان سهم وتوزيع مدحت خميس، كما يتعاون رابح مع عدد من الشعراء منهم عبد الله بو راس وقوس.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى