مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل بأثر رجعي الحلقة 6 السادسة

شهدت أحداث الحلقات السابقة من مسلسل “بأثر رجعي” استسلام المجموعة المكونة من 8 أشخاص للنوم في أول ليلة لهم في الصحراء، وفجأة ظهر لهم الحارس جبر وزوجته ليلة الذي طلب منهم في البداية التعرف على هويتهم وأسباب تواجدهم في هذه المنطقة.

ملخص الحلقة ٦ من مسلسل بأثر رجعي

بعد أن عرف الحارس جبر ما حدث لهم بعد فوزهم بالجائزة، وعند استلامها وجدوا نفسهم في هذه المزرعة التي يحرسها، وسأله أحد أشخاص المجموعة عن أي طريق يوصلهم لأقرب منطقة سكنية، حيث أخبرهم الحارس أن أقرب منطقة يوجد فيها ناس هي على بعد ثلاث أو أربع ساعات كما أنه لا يوجد إرسال في هذه المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك أخبرهم أن صاحب المزرعة التي يحرسها لا يأتي إلا مرة واحدة في الشهر، بينما أخبرتهم ليلة زوجة جبر إن صاحب المزرعة حضر أخر مرة قبل أسبوعين مما يعني أنه لن يأتي قبل مرور أسبوعين أخرين.

طلب الحارس جبر من المجموعة النزول إلى الفيلا التي توجد في المزرعة حتى الصباح، حيث منعهم من استخدام غرفتان في الفيلا كلها، وغير ذلك من الغرف مسموح لهم باستخدامها.

وعندما سؤال المجموعة عن رفض دخولهم الغرف أخبرهم الحارس أن غرفة منهم تخص صاحب الفيلا، والغرفة الثانية مسكونة بالأشباح.

مسلسل بأثر رجعي الحلقة ٦

ظهرت الثنائيات في أول ليلة لهم داخل الفيلا، حيث ظهر مستر عبد الرحمن وهو يتحدث مع سارة الراقصة الذي حكى لها عن غلطته التي شهر بها في هذه الظروف، كما تجلس المحامية هند برفقة رجل الأعمال أدهم وتحكى له عن ابنتها الوحيدة التي تدعى “همسة” وانفصالها عن زوجها بعد خمسة شهور من ولادتها واحساسها بالحزن بسبب القلق على طفلتها.

بالإضافة إلى ذلك يغيب المستر عبد الرحمن عن حضور أول فطور للمجموعة في المزرعة، ولكن تكشف الأحداث عن وجوده مذبوحا في مكان بالمزرعة.

أبطال مسلسل بأثر رجعي الحلقة 6

يضم مسلسل “بأثر رجعي” في بطولته عدد كبير من نجوم الدراما ومن أبرزهم، مي سليم، محمد عز، إيناس شيحة، هاجر الشرنوبي، خالد محروس، توني ماهر، سعيد صديق، محمد حسني، علاء زينهم، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، ويعتبر مسلسل “بأثر رجعي” أحد الأعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية السمة المميزة في معظم الأعمال الجديدة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى