مسلسلات وأفلام

تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل الجريمة “The Irregulars”

استطاع مسلسل الجريمة الخارق “The Irregulars” ، تحقيق نجاحا كبيرا وإثارة عشاق شارلوك هولمز ومحبي الرعب الخارق على حد سواء بعد إطلاق الموسم الأول منه والذي تدور أحداثه حول طاقم متنوع من المحققين المراهقين المتوحشين.

ويمزج مسلسل “The Irregulars” بين الرومانسية والرعب والإثارة والغموض، حيث تم عرضه لأول مرة عبر منصة Netflix في مارس 2021.

موعد إطلاق الموسم الثاني من The Irregulars

يتكون الموسم الأول من “The Irregulars” من 8 حلقات فقط، حيث تلقى استجابة إيجابية من النقاد والجمهور، بالإضافة إلى ذلك وافقت منصة “Netflix” على إنتاج الموسم الثاني من مسلسل الجريمة، حيث سيعود المبدع توم بيدويل للكاتبة والإنتاج، حيث تستمر دار إنتاج دراما ريبابلك في تطوير العرض.

على الرغم من عدم تسريب العديد من التكهنات بإحياء المسلسل، تشير المصادر إلى إنتاج الموسم الثاني من “The Irregulars” من المتوقع أنه بدأ في صيف 2021.

حيث يتم تصوير مشاهد المسلسل في ليفربول، الممكلة المتحدة، تماما مثل الموسم الأول، حيث أعلنت نتفلكس بشكل رسمي عن التجديد قريبا، فمن المتوقع أن نشاهد الموسم الثاني من مسلسل “The Irregulars” في وقت ما في عام 2022.

أبطال الموسم الثاني من مسلسل The Irregulars

يضم الموسم الثاني من مسلسل الجريمة كل من ثيدي جراهام (بياتريس) ، جنبًا إلى جنب مع دارسي شو (جيسي) وماكيل ديفيد (سبايك) وجوجو ماكاري (بيلي)، لتشكيل المجموعة الرئيسية من “قنافذ الشوارع” الجريئة.

أيضا يوجد بعض الأسماء البارزة الأخرى، وهي عودة رويس بيرسون إلى دور الطبيب اللطيف ولكن المنعزل جون واتسون.

بالإضافة إلى ذلك يتميز الموسم الثاني من “The Irregulars” بالكثير من الوجوه الجديدة في فريق التمثيل.

قصة الموسم الثاني من The Irregulars

كشفت الأحداث في نهاية الموسم الأول من “The Irregulars” محاولة المجموعة إغلاق الشقاق بين العوالم الفانية والعوالم الجهنمية.

حيث حصل الشيطان على العقوبة المناسبة، بينما تم إنقاذ العالم من التهديدات الخارقة في الوقت الحالي.

ولم تكشف منصة Netflix أي تفاصيل تتعلق بتطوير قصة الموسم الثاني من “The Irregulars” وعلى الرغم من ذلك فمن المتوقع أن يحاول المبدع تطوير القصة من زوايا مختلفة أخرى.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى