مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل المنظمة الحلقة 31 

مسلسل المنظمة الحلقة 31.. حقق مسلسل المنظمة أعلى نسب مشاهدة في تركيا والوطن العربي منذ بدأ عرضه عبر قناة “TRT1” التركية.

وتدور أحداث مسلسل “المنظمة” حول جهاز الاستخبارات الوطني في تركيا، وأحدث التطورات التكنولوجية من الطائرات بدون طيار المسلحة وغير المسلحة، التي تقوم باستخدامها الاستخبارات أثناء تنفيذ المهمات الخاصة.

أحداث الحلقة ٣١ من مسلسل المنظمة

مع تصاعد التوتر بين سردار والتشي وجيرين، أصبح مصير الفريق بأكمله في يد سردار، بينما اضطر سردار إلى اتخاذ قرار صعب لإنقاذ حياة زملائه في الفريق، حيث قام بخطوة مفاجئة.

بالإضافة إلى ذلك يلوم يلدريم الفريق على وفاة ابنته التي تدعى “روزا” حيث قام بوع خططه للانتقام موضع التنفيذ، من ناحية أخرى، اتخذ بوران بعض الإجراءات للاستيلاء على كل سلطة المنظمة.

كما هاجم الفريق تاجر الأسلحة وذلك من أجل منع الدرع الفولاذي من السقوط في يد يلدريم.

كما طلبت زهرة من سرداد عدم تحمل ما عشه في السابق بمفرده، ليقول لها أن كل الألعاب وهذه الخيانات تأتي إليه بشكل أكبر، لا يستطيع تحمل هذا بعد الآن، لتخبره الأخيرة أنه من بعد الآن لم يعد لهذا أهمية، وعندما سألها لماذا أخبرته أنها موجودة من بعد الآن.

قصة مسلسل المنظمة

يناقش مسلسل “المنظمة” نضال وتضحيات بعض الموظفين داخل جهاز الاستخبارات، والذين يؤدون المهام الخاصة بهم كما لو أنهم “تحت الأرض”، حيث أنهم يقبلون كافة المهمات الصعبة بشكل غير مرئي داخل الأماكن المزدحمة حتى وأن كلف ذلك بحياتهم من أجل حماية وطنهم.

موعد عرض مسلسل المنظمة

يعرض المسلسل التركي “المنظمة” يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء عبر شاشة  TRT التركية، حيث يتم عرضه بعد ساعات من بثه على القناة الرئيسية مترجم إلى اللغة العربية عبر موقع “قصة عشق”.

أبطال مسلسل المنظمة

يضم المسلسل الكثير من نجوم الدراما التركية ومن أبرزهم، تشاغلار أرطغرل، دينيز بايسال، إيزجي أيوب أوغلو، ايزجي شينلر، مسعود اوكستا، وتونجار سلمان.

بالإضافة إلى ذلك بدأ عرض أولى حلقات مسلسل المنظمة في 7 مارس 2021، ومازال يعرض حتى الآن، من إنتاج شركة تايمز آند بي، وإخراج ياغير الب وهاكان كيرفافاش.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى