مسلسلات وأفلام

شاهد: الحلقة 13 من مسلسل اتحداك دمعي الحلقة 13 الثالثة عشر

الحلقة 13 من مسلسل اتحداك دمعي الحلقة الثالثة عشر .. !! وصل مسلسل “اتحداك يا دمعي”، الذي أنتج عام 1999، لعدد كبير من المشاهدين لأن قصته حقيقية ومستمدة من واقعنا المعاصر.

مسلسل “اتحداك يا دمعي” الحلقة الثالثة عشر إنتاج الشركة الأردنية للإنتاج الإعلامي والتلفزيوني، بثته شبكة جي إم بي عمان على القنوات الأردنية المحلية، حيث نتذكر باستمرار مشاهدة المسلسل بالفيديو في ذروة مرحلة الطفولة.

أبطال مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة 13 الثالثة عشر

شاركت مجموعة كبيرة من نجوم الدراما الخليجية في مسلسل “اتحداك يا دمعي” 13 وهم:

البطلة عبير عيسى ولدت في مدينة عمان لأب أردني، وأم فلسطينية، حيث تعرض والدها لنكسة صحية واضطرت للعمل لمساعدة أسرتها وهي تبلغ من العمر 16 عاما، حيث تدربت على الطباعة وعملت في مكتب إنتاج فني.

بدأ عيسى مشواره الفني في عام 1977 ، بعد أن عرض عليه مدير مؤسسة الإذاعة والتلفزيون دور البطولة في أحد المسلسلات المصورة في اليونان مع الرحبانة.

وفي عام 1999 شاركت في المسلسل الأردني الحلقة 13 “أتحداك يا دمعي”.

الفنانة شفيقة الطل، التي بدأت العمل في سن الخامسة عشرة ، كانت في فلسطين حتى التقت بمجموعة من محبي الفن والفنانين الذين شاركت معهم في تقديم الأعمال المسرحية لمدة خمس سنوات.

بعد ذلك ، قررت أن تمارس التمثيل ، حيث انتقلت إلى الأردن وبدأت التمثيل عام 1980 في مسلسل تلفزيوني ، حيث اشتهرت بمسلسل “حارة أبو عواد ” وبدأت في أداء أدوار رئيسية.

بالإضافة إلى ذلك يشارك في بطولة المسلسل الأردني “أتحداك يا دمعي” كل من حسن الشاعر، والفنان عثمان الشمايلة، والفنانة هيفاء الآغا، ربيع زيتون، نجلاء عبد الله، نجلاء سويحل، رفعت النجار، اسيمه مرجان فؤاد الشوملي، عبد الله أبو هنية، غازي قارصلي، منى حداد، نزيره اديب، محمد غباشي، الطفلة خلود الدباس.

عبد الرزاق الزعبي، محمود يوسف، ماجد زريقات، محمود ممدوح، أحمد مشتهى، عبد الكريم البروريني، تغريد هاني، وسن مسلم، فاطمة البسيوني، هناء عبد الغني، عزام خليل، موسى نجيب، يوسف علاري، معتصم البيك، رجاء البشيتي، طلال مقبل، يوسف خير الله، سامر الكيالي، محمود البواب، محمد خميس، حسن ابو شقرة.

وأيضا يشارك في المسلسل عدد من الأطفال وهم: ايهاب خليل، فرات الجالوس، شادية جبر.

الحلقة الـ13 من مسلسل أتحداك يا دمعي، مسلسل أتحداك يا دمعي الثالثة عشر، مسلسل أتحداك يا دمعي حلقة 13، حلقة 13 من مسلسل أتحداك يا دمعي.

مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة 13 الثالثة عشر هو مسلسل أردني أنتج عام 1999 وعرض على القنوات الأردنية المحلية خلال فترة طفولتنا، لذلك نتذكر دائماً أيام الطفولة الطيبة.

أبطال مسلسل أتحداك يا دمعي حلقة 13

البطلة هي عبير عيسى، والممثلة شفيقة الطل، والممثل حسن الشاعر، والفنان عثمان الشمايلة، والفنانة هيفاء الآغا، بالإضافة إلى ربيع زيتون، نجلاء عبد الله، نجلاء سويحل، رفعت النجار، اسيمه مرجان فؤاد الشوملي، عبد الله ابو هنيه، غازي قارصلي، منى حداد، نزيره اديب، محمد غباشي، الطفلة خلود الدباس.

معلومات عن الحلقة 13 الثالثة عشر من مسلسل أتحداك يا دمعي

  • كلمات المقدمة – عمرو الشوملي
  • المخرج المنفذ – ماجد صلاحات
  • الخدمات الفنية – الشركة الاردنية للاعلام والانتاج التلفزيوني (( جي ام بي )) عمان
  • اخراج – محمد عايش
  • متابعة الانتاج – محمد الجزازي
  • قصة وسيناريو وحوار – فؤاد الشوملي
  • غناء – احمد رامي
  • التأليف الموسيقي والالحان : وليد الهشيم
  • الاطفال في المسلسل-  ايهاب خليل – فرات الجالوس – شادية جبر
  • ادارة الانتاج : ابراهيم عايش
  • مساعد : ممدوح موسى
  • الاشراف العام : دائرة الانتاج المركزي – التلفزيون الاردني

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى