مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل مكانك فى القلب الحلقة 121 كاملة

بدأت أحداث مسلسل مكانك فى القلب الحلقة 121 الجزء السادس، بوجود مايا برفقة أسرتها في منزل رانبير، حيث يفتح فيكرام الباب ويحييهم في الدخل، ودخل تشوبي وزوجته، ويقول تشوبي أن غد الخطوبة واليوم جاؤوا لتقديم الهدايا لهم.

تقول والدة مايا إنهم سيعطون كل شيء لابنتهم، حيث يطلب منهم السيد تشوبي أن يطلبوا أي شيء ولن يرفض، ويحتضن رانبير ويقول له إنه كان سيصبح عدوا في حال لم يوافق على الزواج من ابنته.

يطلب السيد تشوبي من رانبير أن يخبر والده أنه يرغب الزواج من مايا، حيث يقول إن وزيرا اتصل بهم وهدده بعدم عقد هذا الزواج، ثم هددهم وإخبارهم بما حدث مع عائلة أخرى وهددهم بالقول إن أي شخص آخر يمكن أن يحدث نفس الشيء لهم.

ملخص الحلقة 121 من مسلسل مكانك في القلب 6

يخبر رانبير أنه يجب عليهم الذهاب وشراء الرصاص لإطلاق النار في الهواء أثناء الزواج، حيث تصل براشي إلى منزل رانبير وتجد أسرة مايا هناك، وتتعرف والدة مايا على الأخيرة وتطلب منها الحضور برفقة والدها لحضور الخطوبة.

تلوم ريا براشي كل كل هذا، حيث تساءل لماذا وضعت هذه الخطة الغبية، وتقول إن رانبير يقع في المشكلة بشكل مستمر، من جانبه يقول رانبير إنها لم تكن خطتها، وتسأله ريا بسبب من هو في هذا الموقف، وتخبره أن هذا بسبب براشي.

حيث تطلب منها الابتعاد عن رانبير وتطلب منها الاحتفاظ بخططها الغبية لنفسها، وتقول لها إذا كانت ترغب أن تصبح مميزة فيجب أن تذهب إلى منزلها.

وتقول إنها لا ترغب في تدمير حياة رانبير أكثر، وتطلب منها تركهم بمفردهم والذهاب.

تسأل بالافي لماذا فعلت هذا براشي، حيث يقول فيكرام أن هذا ليس خطأ براتشي، وتقول الأخيرة إن رانبير ذهب إلى هناك واعترف وحدث كل هذا بسببها.

بالإضافة إلى ذلك طلبت شاهانا من رانبير إبقاء يده على كتف ديمبل حتى يبدوان وكأنهما متزوجان، حيث تبدأ براتشي في التقاط الصور، وديمبل على وشك تقبيله، لكن براتشي تخبرهم بأن الصورة قد التقطت بالفعل.

حيث تقول براتشي إننا سنجلس ونفكر فيما نصنع قصة عن الخطوبة، حيث رانبير يمسك بيد براشي، وتراهم شاهانا وتبتسم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى