مسلسلات وأفلام

الحلقة 4 من مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية بابا تاج راسنا

تصدر مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية بابا تاج راسنا، محركات البحث العالمية “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي، لمتابعة أحداث الحلقة الرابعة من العمل، حيث يدور في إطار درامي اجتماعي، يناقش العديد من القضايا التي تهم المجتمع المصري.

تدور أحداث الحكاية الخامسة من الجزء الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك” حول الأب الذي يجسد دوره الفنان القدير صلاح عبدالله، الذي يعاني من عقوق أبنائه وسيطرتهم عليهم بشكل كبير، حيث يتم تحريضهم على رفع قضية حجر عليه.

أحداث الحلقة 4 من حكاية بابا تاج راسنا

تقدم الحكاية الجديدة، حياة عائلة مصرية تضع الوالد تاجا فوق رأسها للعبور من المحن والشدائد ولكن يتحول الأمر بعد تحريضهم على رفع قضية حجر على والدهم.

ويشارك في بطولة مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية بابا تاج راسنا، صلاح عبد الله، منة فضالي، أحمد رفعت، إسلام جمال، منة بدر تيسير، وتامر يسري.

والمسلسل من إخراج محمد الخبيري وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين.

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية بابا تاج راسنا

تعرض الحكاية الجديد من السبت للأربعاء عبر قناة  ON في تمام الساعة 8 مساءً وعلى ON دراما في تمام العاشرة مساء.

والإعادة الأولى للمسلسل في الثانية صباحا، والإعادة الثانية في تمام الواحدة ظهرا، بالإضافة إلى ذلك يتوفر المحتوي كاملا من الحلقة الجديد في الرابعة عصرا عبر منصة “Watch It”.

الجدير بالذكر أن تم عرض حتى الآن من مسلسل نصيبي وقسمتك 4 حكايات كانت آخرها حكاية “حلوة اللقطة” بطولة هاني عادل، وميرنا نور، عصام السقا، توني ماهر، حمزة العيلي، جيلان علاء، وعدد من الفنانين الشباب وإخراج عصام نصار، ومن تأليف عمرو محمود.

بالإضافة إلى ذلك تم عرض قبلها حكاية “النظارة البيضاء” بطولة الفنان الشاب أمير المصري، وحققت نجاحا كبيرا وتصدرت محركات البحث، كما تم عرض أيضا حكاية أخرى باسم “أوضة وصالة” من بطولة أحمد عبد العزيز، وحكاية من بطولة الفنان شريف سلامة.

تردد ON الناقلة لمسلسل نصيبي وقسمتك

  • تردد القناة 11861
  • استقطاب عمودي
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى