مسلسلات وأفلام

مسلسل الا انا حلم حياتي الحلقه 12 ايجي بست

شاهد مسلسل الا انا حلم حياتي الحلقة 12 ايجي بست، بعد بث مسلسل “الا انا حلم حياتي ” في وقت قصير جدا … شوهد هذا العرض ومتابعته على نطاق واسع، معظمهم من عشاق الدراما التقليدية الذين يبحثون عن رابط مباشر لمشاهدة حلقاتها، خاصة وأن مسلسل “الا انا حلم حياتي ” ينقسم إلى عدة لوحات متميزة، ولديه جمهور كبير، وبمجرد بث الحلقة، يسارع جميع متابعيها والمشاهدين إلى تنزيلها ومشاهدتها على الفور.

قصة مسلسل الا انا حلم حياتي الحلقه 12

استطاعت القصة الخاصة بـ حكاية حلم حياتي أن تستحوذ على اهتمام عدد كبير من المشاهدين، والتي تتناول أحلام ذوي الهمم والطموح الذي يسعون إليه، وطريقة تعامل المجتمع معهم، علاوة على أهمية الطب النفسي ودوره في دمج ذوي الهمم في المجتمع، وأنهم أفراد يمكن الاستفادة منهم.

تدور أحداث مسلسل إلا أنا حلم حياتي حول الفتاة خديجة والمصابة بالتوحد، والمواقف الصعبة التي تواجهها بسبب مرضها والمساعي التي تقوم بها من أجل تحقيق حلمها وهو التمثيل.

يوجه المسلسل الضوء حول أسرة خديجة التي تجسدها الفنانة الشابة مايان السيد، وكيفية تعاملهم مع حالتها علاوة على الدعم الذي يقدمونه لها، فضلا عن المشاكل التي تواجههم لاحتواء حالتها.

بعد فرار جدة خديجة من المنزل، يبدأ الجميع في القلق حول حالتها والمكان الذي ذهبت إليه، حتى تخرج عليهم خديجة بأن الجدة ذهبت إلى أحد دور رعاية المسنين، حيث تذكرت أن الجدة في إحدى المرات هددت بالذهاب إليه في حال شعورها بالثقل وعدم الاهتمام.

أبطال مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي 12

ضم مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي الحلقة 12، عدد كبير من النجوم المصريين ومنهم الشابة مايان السيد، ومنة عرفة ويوسف عثمان وإيفا، تيام مصطفى قمر، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، وهنا داود.

المسلسل من تأليف تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل، والجدير بالذكر أن حكاية مسلسل “حلم حياتي” كان من المفترض أن يعرض باسم “إنسان مميز” وذلك قبل الاستقرار على تغييره إلى “حلم حياتي” والتي تعتبر الحكاية الـ 8 من مسلسل “إلا أنا”.

موعد عرض مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي الحلقة 12

يعرض المسلسل “حلم حياتي” 12 من السبت إلى الأربعاء عبر قناة “دي إم سي” في تمام الساعة 8 مساء، ثم يعاد في الساعة 11 مساء.

تردد القناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا حكاية “حلم حياتي”

تردد القناة: 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى