المنوعات

السعودية.. تفاصيل حادثة دهس مفحط لمعلمة وطفلتيها بالرياض

هاشتاق نسرين النوفل يتصدر القائمة الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية بعد أن دهست معلمة وابنتاها أثناء ممارسة مراهق يبلغ من العمر 12 عاما، التفحيط بأحد شوارع الرياض.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة توثق لحظة انحراف السيارة بعد أن فقد سائقها السيطرة ودهست المعلمة وابنتيها جنى ولين أثناء عبور الطريق، مما أدى إلى وفاة الفتاتين. فيما تم نقل المعلمة للعناية المركزة في حالة حرجة، داعيا الجهات الأمنية إلى سرعة القبض على الجاني.

ونشر الإعلامي طارق النوفل، شقيق المعلمة نسرين عبر حسابه على “تويتر” تغريدة قال فيها: “‏أختي وقرة عيني أم ياسر ترقد في العناية المركزة إثر حادث مروري فقدت فيه طيرين من طيور الجنة “جنى ولين”.. إنا لله وإنا إليه راجعون. لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار، اللهم اربط على قلبها وأفرغ عليها صبرًا وجعل جنى ولين شفيعتين وستاراً عن النار، دعواتكم لها”.

وأفادت صحيفة “سبق” ، أن مقطع فيديو للحادث رصدته كاميرات المراقبة أظهر أن النوفل وابنتيه واثنان من أقاربه كانوا يسرن بجوار سيارات متوقفة على الرصيف ، وفجأة انحرفت مركبة لتتجه وترتطم بمركبة أخرى متوقفة بجوار الطريق ثم بالمعلمة وبناتها، وانحرفت بعدها لتصطدم بالأشجار.

نسرين في العناية المركزة ، بينما يعالج ابنتا عمها في المستشفى لإصاباتهما الخطيرة.

هاشتاغ # نسرين_النوفل، وصل الترند في السعودية في الساعات القليلة الماضية وسط دعوات للشفاء العاجل

ومحاسبة الجاني، حيث شارك في الترند طالبات وزميلات معلمة القرآن الكريم نسرين النوفل، وأمهات الطالبات، متحدثين عن طيب أخلاقها وحسن تعاملها ومحبة الطالبات لها، وحرصها على تعليم الطالبات.

المصدر: سبق+تويتر

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى