المنوعات

مصري يستدرج نساء بـ”طريقة غريبة” لممارسة الرذيلة (صور)

كشفت الزوجة السابقة للمتهم بممارسة الدجل في الجيزة والمعروفة بـ “دجال فيصل” لقوات الأمن تفاصيل رائعة عن ممارساتها مع ضحاياها.

وقالت بسمة مصطفى التي كانت زوجة “أيمن أ” وواحدة من ضحاياه: “إنه أوهمها بإصابتها بالسحر وعاشرها جنسيًا زاعما أنه يعالجها”.

وأوضحت أن علاقتها به بدأت من خلال العقار الذي تعيش فيه؛ حيث كان المتهم مسؤولاً عن إدارتها.

وأضافت: “تعرفت عليه عندما سكنت العقار؛ لأنه المسئول عن تفاصيل التعاقد، ويُعرف لدى الجميع باسم الشيخ أيمن”.

وتابعت الضحية: “بعد فترة قصيرة بدأ في استدراجي قائلًا إنني مصابة بالسحر ويوجد جن عاشق يسكنني”، مشيرة إلى أنه “لم يقل ذلك إلا بعد علمي بطلاقي من زوجي الأول لعدم قدرتي على الإنجاب”.

وأوضحت بسمة أن “المتهم أعطاها بعض الزيوت أوهمها بأنها لدهان مناطق من جسدها، وماء قُرئ عليه قرآن لتشربه”، مؤكدة أنها نفَّذت كل ما قاله لها.

وكشفت أنها “أثناء نومها بدأت تشعر أن شخصًا ما بجانبها”، وقالت: “عندما تحدثت معه بشأن ذلك، أخبرني بالاستمرار في شرب المياه واستعمال الدهان؛ لأن هذا هو العلاج المناسب”.

استطردت: “في أحد الأيام دخل عليَّ بيتي ثم فقدت الوعي، وحين أفقت اكتشفت أنه عاشرني جنسيًّا.. واجهته بفعلته فأنكرها ثم أحضرت أهلي، وعند مواجهته بفعلته وافق على الزواج منِّي عرفيًّا”.

وأضافت بسمة أنها تزوجته لمدة 3 أشهر وحملت به، ثم علمت أنه كان يستخرج بشكل غير قانوني عن الآثار  إلى جانب ممارسة الشعوذة والسحر، فطلبت منه الطلاق وأبلغت الشرطة به.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على “أيمن أ” بتهمة خداع النساء واستغلالهن في الممارسات الجنسية بدعوى وصفهن بالجن والاستحواذ الشيطاني، بالإضافة إلى التحايل على الناس بالاستيلاء على أموالهم.

وأكدت التحقيقات أن آخر ضحية للمتهم قبل اعتقاله امرأة تدعى بسمة. وخدعها بأنها تملك شيطانا في الرحم، وهذا سبب عدم قدرتها على الإنجاب، وطلب منها ممارسة الجنس معها ليخرج الجن من رحمها ، حسب زعمها.

وأوضحت التحريات أن “المتهم كان يستقطب ضحاياه من مواقع التواصل الاجتماعي، ويمارس الرذيلة معهن بحجة طرد الجن من أجسادهن”.

المصدر: الوطن

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى