رياضة

ما هو سبب فسخ نادي قطر عقده مع الجزائري بلايلي ؟ (فيديو)

أكد النادي القطري أن فشل النادي في الإدلاء ببيان بشأن الالتباس الذي أحاط بإنهاء عقد يوسف بلايلي جاء احتراما لمشاركة المنتخب الجزائري في كأس العرب ووصوله إلى النهائيات.

وأوضح فيصل الشعيبي الرئيس التنفيذي لنادي قطر، تفاصيل إنهاء عقد بلايلي، في مداخلة لقناة “الكاس” القطرية، مبينا أنه كان هناك نقاش مع اللاعب بنهاية الموسم الماضي، وطالب بزيادة مالية في الموسم في العقد والنادي ولم يكن لدى النادي خيار زيادة عقد اللاعب في ذلك الوقت، وطلب الانتقال إلى ناد آخر في بداية الموسم، لكن العقد لم يناسب النادي.

وأضاف الشعيبي: اللاعب قدم أداء في نادي قطر ليس على مستوى الطموحات على عكس مشاركته مع منتخبه في بطولة كأس العرب، واتفقنا مع اللاعب على الجلوس معه بعد نهاية البطولة للوصول إلى حلول.

وأشار الشعيبي إلى أن “والد اللاعب يوسف بلايلي تواصل مع نادي قطر قبل مباراة منتخب العنابي مع المنتخب الجزائري بنصف النهائي وجلس معنا لإنهاء العقد بشكل ودي وقال بأن ابنه لديه فرصة للاحتراف في أوروبا وتمنى من إدارة النادي دعمه، وجلست إدارة النادي مع الطاقم الفني واتخذنا قرارا بالجلوس مع اللاعب بعد نهاية البطولة وإنهاء عقده، إلا أن اللاعب جاء لنا بعد مباراة منتخبنا مع الجزائر بيوم واحد وتوصلنا إلى حل بفسخ عقد اللاعب”.

وكشف الشعيبي أن بلايلي عرض مبلغا على النادي وتنازل عن بعض المستحقات، ورأينا أن العرض كان جيدا للنادي واللاعب.

وأشار إلى أن بلايلي لديه مشكلة مع ناديه السابق الأهلي في السعودية لم تنته بعد، وشكر النادي السعودي على تفهمهم وعدم الذهاب إلى الفيفا لاحترامه لعقد اللاعب مع نادي قطر. موضحا أنه يتعين على اللاعب دفع مبلغ لنادي الأهلي السعودي لحل هذه الأزمة.

وتمنى الشعيبي التوفيق للاعب قائلا: استمتعنا بحضوره ورحيله ونتمنى له التوفيق في مسيرته.

يشار إلى أن المنتخب الجزائري توج بطلا لكأس العرب لكرة القدم “قطر 2021” بعد فوزه على نظيره التونسي بهدفين صافيين في المباراة النهائية التي جمعت بينهما أمس السبت على أرضية ملعب “البيت” المونديالي أمام 60 ألف متفرج.

المصدر: m.al-sharq.com

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى