المنوعات

النيابة في مصر تحقق في انتحار فتاة بسبب إهانتها في الشارع

فتاة في العشرين من عمرها أنهت حياتها برمي نفسها من الطابق السادس بمركز أوسيم بمحافظة الجيزة في مصر، بعد أن شعرت “بالإهانة” بعد مشادة مع صديقتها.

وفي تفاصيل الحادثة اختلطت الفتاة الصغيرة مع جارتها في الشارع لتكون صديقتها، وخلال الصداقة التي جمعت بينهما نشأت خلافات لم تجتمع ولم تنته بالكلام والشتائم. تصاعد الموقف إلى قتال بالأيدي بينهما، ثم اتخذت الفتاتان قرارًا بتجنب بعضهما البعض.

ومرت عدة أشهر على ابتعاد الفتاتين عن بعضهما البعض، حتى جمعهما القدر ليجدوا أنفسهم في إحدى المواقف ، وتبع ذلك مشاجرة لفظية تطورت لتشابك بالأيدي، حتى تدخل الأهل لإنهاء الموقف.

لكن إحداهما حملت الكراهية على الأخرى، فاستغلت حقيقة أن الفتاة كانت جالسة بمفردها في منزل عائلتها واستدعتها تحت المنزل، تعمدت جرها بمساعدة والدتها أمام عائلتها وجيرانها حتى أهانتها. لم تصعد الفتاة الميتة إلا إلى المنزل الذي تعيش فيه مع أسرتها في الطابق السادس وألقت بنفسها حتى أنفاسها الأخيرة وأصبحت جثة هامدة.

وكانت إدارة شرطة أوسيم قد تلقت بلاغاً من الأهالي يفيد بوفاة فتاة بعد سقوطها من الطابق السادس فوق منزلها في قسم الدائرة، وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان الحادث للتحقق من صحة التقرير. ومن خلال إجراء تحقيقات تبين أن الفتاة قد أنهت حياتها بعد أن شعرت بالإهانة من سحل وضرب فتاة ووالدتها لها، مقيمين في ذات المنطقة.

وتم تحذير المدعي العام، الذي أمر بتكليف علماء الطب الشرعي بتشريح الجثة، لمعرفة أسباب الوفاة وفتح تحقيقًا في الحادث.

المصدر: الوطن

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى