مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل مكانك فى القلب الحلقة 112 كاملة

استطاعت بداية الحلقة الجديدة من مسلسل مكانك فى القلب هو القلب كله الحلقة 112 أن تستحوذ على اهتمام المتابعين للمسلسل حيث أخبرت مايا براتشي بأنها ستحضر لها شيئًا لتأكله وذهبت للداخل من أجل الاتصال برانبير لإبلاغه، فضلا عن أن مايا اتصلت بسالوني وأخبرتها أن صديقتها قادمة لمنحها المال اللازم.

 

قصة مسلسل مكانك فى القلب الحلقة 112

طلبت براشي من رانبير تصوير الفيديو، يقف رانبير حيث سيقابل سالوني، فتتمني له براشي حظًا سعيدًا وتنهي المكالمة، تفتح سالوني الباب، فيقدم رانبير نفسه، وتقول له سالوني إنها سمعت الكثير عنه، وأنه لاعب كرة قدم وسيم وجيد.

يشكرها رانبير على المساعدة ويخبرها أنه سوف يصنع فيديو لشخص قادم لمنحها المال، وترى سالوني شخصًا قادمًا وتطلب من رانبير الاختباء خلف الباب، فيما يحاول رانبير النظر إلى ريا، من جهة أخرى تتصل براجيا بأبهي خلال صنع القهوة وتتذكر لحظاتهم.

وتبدأ في التفكير بالتحدث إلى بوراب وتعتقد أنه ربما لا يريد التحدث معي، وبينما يحاول رانبير أن يختلس النظر في الداخل ويفكر في سبب عدم قولها أي شيء، تطلب ريا أن تأتي إلى سيارتها لجلب المال.

 

أبطال مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله

نجوم الموسم السادس من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الذي يعرض على قناة زي الوان، من السبت إلى الخميس، يعتبرون من أبرز النجوم الهندية في مجال الدراما التليفزيونية على رأسهم: سريتي جها، شابير أهلواليا، موغدا تشابيكار، نينا سينغ، كريشنا كول.

 

أحداث مسلسل مكانك فى القلب الحلقة 112

وفي هذه الأثناء يأتي أبهي إلى مكتب عالية ويفكر في سبب منحها الكثير من المال لريا، وتم تجديد هذه المقصورة بالفعل سابقا، ويرى الصورة الفوتوغرافية لـ آليا و ريا، ويتسأل لماذا عن سبب اعطاء عالية الكثير من المال لريا، على الجانب الآخر تعتقد ريا أنها كشفت عن وجهها وأنها قامت بمخاطرة كبيرة، وتفكر في كيفية التعامل معها، وتسألها سالوني من أنت؟ فتقول ريا لها أن المهم هو ما ستقوله.

بالإضافة إلى ذلك تعرض الحلقة الجديدة 112 في تمام الساعة الثامنة مساء عبر قناة زي ألوان، وتعاد في تمام الساعة الثانية مساء.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى