مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل حياة قلبي الحلقة 74 كاملة

تتصاعد الأحداث في مسلسل حياة قلبي الحلقة 74 بداية من اعتراض سارلا على اتهام ريشاب لبريتفي، إلا أن راكي يخبرها أن ريشاب لا يمكنه اتهام بريتفي بدون سبب، وترفض سارلا تصديقهم وتقول بريتفي أنه بريء وأنه على استعداد كي يقدم التضحيات الخاصة بتقديم دليل براءته.

يتصل بريتفي بشيرلين ويخبرها أنه في حاجة إلي مساعدتها إلا أن شيرلين ترفض مساعدته وتخبره أنها سعيدة لأن ريشاب سوف يزج به في السجن ولو استطاعت لزادت من عقوبته، وتهدده ألا يتصل بها مجددا.

أحداث مسلسل حياة قلبي الحلقة 74

وتتساءل بريتا عن السبب وراء عدم قدوم كاران إلى العرس حتى آلان، ثم تبدأ في التفكير أنه قد يكون تعرض لمشكلة ما، وخلال تواجد كاران في صندوق السيارة، يحاول إيجاد طريقة معينة للزواج من بريتا حيث يجب أن يحل محل بريتفي.

يدخل كلا من ريشاب وبريتفي في شجار كبير توقفه الشرطة وتلقي القبض على بريتفي، ويخبروه أنه إذا لم يحضر دليل قاطع حول الادعاءات التي يزعمها سوف يقيم في السجن بشكل دائم معهم ويوجهون تحذيرات إلى ريشاب حتى يكون أكثر هدوءا وإلا سوف يلقوا القبض عليه أيضا، وفي هذه الأثناء تعتقد والدة بريتفي أن ريشاب دفع رشاوى من أجل أن تقوم الشرطة باعتقال بريتفي.

وتطلب بريتا من بي جي الاتصال بأحد الأشخاص وذلك لأنها تشعر بالفضول لمعرفة ما يحدث، وتحاول الاتصال بشريشتي إلا أن بريتا تطلب منها عدم الاتصال بها، حيث أنها سوف تقول لها أشياء سيئة عنه، على أنها سوف تحاول أن توضح لها أنها ستقول الحقيقة فقط، و تتلقى مكالمة من شريشتي وهي سعيدة جدا وتقول أن بريتفي قد تم القبض عليه ولن يتزوج من أختها.

أبطال مسلسل حياة قلبي 74

مسلسل حياة قلبي أحد أبرز إصدارات الدراما الهندية يقوم ببطولته أنجوم فقيه، ديراج دوبار، مانيت جورا، شرادها آريا، كما يشارك فيه أيضا عدد آخر من الوجوه الفنية الأخرى.

تعرض قناة زي الوان مسلسل حياة قلبي 73 في الساعة 9 بتوقيت مصر، 10 بتوقيت السعودية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى