مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل مكانك فى القلب الحلقة 111

الاحداث الجديدة من مسلسل مكانك فى القلب الحلقة 111 تبدأ من اتهام سالوني لمايا بخطف صديقها منها، فضلا عن أن براتشي تحاول معرفة ماذا يحدث، كما تطلب مايا من سالوني أن تأتي معها، علاوة على أن آريان يخبر شاهانا أن رانبير كان في حالة توتر شديدة حيث يعتقد أن براتشي لا تثق به، وشاهانا تقسم على والدته وتطالبه بعدم إخبار أي شخص أن براتشي مع رانبير.

قصة مسلسل مكانك فى القلب الحلقة 111

فيما براشي برفقة مايا إلى المطعم وهي تفكر في إجبار مايا بالتفكير في شاهانا، وتذهب لسؤال سالوني عن سبب غضبها من مايا، وعن سبب قدومهم إلى المطعم، وترى مايا شاهانا وهي تتحدث إلى آريان وتخبر براتشي بإبعاد شاهانا عنهم.

علاوة على ذلك تطالب براشي من شاهانا البقاء مع مايا، وتأتي إلى الفصل وتبحث عن سالوني، وتفكر لماذا كانوا يتشاجرون وتوقفوا عن رؤيتي، فيما تقول سالوني أن مايا خطفت صديقها وهي عدوتي، وإذا رغبتي في أن تكوني صديقتها فأنت عدوتي أيضًا.

وتعزم مايا على الانتقام وتقول أنها بحاجة فقط إلى فرصة، وتحاول الاتفاق مع سالوني التي تتساءل عن كيف لها أن تساعدها في ذلك، فتخبرها براتشي أن عليها أن تتهم رانبير بالتحرش بها في نفس اليوم والوقت مع مايا.

أبطال مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله

نجوم الموسم السادس من مسلسل مكانك في القلب هو القلب يعتبرون من أبرز النجوم الهندية في مجال الدراما التليفزيونية على رأسهم: سريتي جها، شابير أهلواليا، موغدا تشابيكار، نينا سينغ، كريشنا كول.

أحداث مسلسل مكانك فى القلب الحلقة 111

بعدها تأتي ريا إلى هناك وتسأل رانبير وآريان عن سبب تواجد مايا في المكان؟ ويجيب كل منهما إنهما لا يهتمان حقًا بوجود مايا هنا، وتعتقد ريا أنه ما كان يجب على براشي ترك مايا هنا، فيما تأتي براشي إلى مايا وتطلب منها الحضور، وتخرج معها مايا وتخبرها أن شاهانا قد تحدث كثيرا وأنها لا تطيق الاستمرار في الجلوس معها.

موعد عرض مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس، على قناة زي الوان، من السبت إلى الخميس في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت مصر ويعاد في تمام الساعة 02:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى