الثقافة والفن

هيفي بوظو.. اعلامية سورية تزور اسرائيل وتثير الجدل

أثارت المذيعة السورية، هيفي بوظو، موجة من الجدل بعد إعلانها عن زيارتها لـ “إسرائيل”، مشيرة إلى فخرها وسعادتها بهذه الزيارة التي وصفتها بالتاريخية.

قالت بوظو، المذيعة السابقة لقناة أورينت في المعارضة، إنها كانت في زيارة رسمية إلى “إسرائيل” لتغطية أحداث مسابقة ملكة جمال الكون التي أقيمت يوم الاثنين 13 من الشهر الجاري.

ونشرت عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك صورة لها من وراء الكواليس استعدادًا للمنافسة التي شاركت فيها أكثر من 81 دولة بينها البحرين والمغرب.

كما نشرت بوظو صورة لها مع ملكة جمال العراق السابقة سارة عيدان التي تم تكريمها في الحفل مشيدة بما وصفته بشجاعتها في الدعوة للسلام بين العرب وإسرائيل.

أثارت زيارة بوظو لإسرائيل إدانة من مؤيدي ومعارضي النظام السوري، حيث كتب أحدهم في تغريدة على تويتر: “عمل عارضة الازياء هيفي بوظو بقناة اورينت سابقا لايعني انها محسوبة على الثورة السورية هي لاعقة أحذية تتبع المال في كل مكان ولا يقام اي اعتبار لرأيها السياسي”.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى