الثقافة والفن

رجل دين شيعي يصف محمد رمضان بـ “مخنث داعر اسود” والأخير يرد.. فيديو

رد النجم المصري محمد رمضان على رجل الدين الشيعي العراقي جعفر الإبراهيمي، والذي وجه له الشتائم ووصفه بألفاظ عنصرية بعد حفله الأخير في العراق.

فقد قام محمد رمضان بنشر مقطع الفيديو عبر حسابه على احد مواقع التواصل الاجتماعي وعلق كاتبا: “كيف من بيت الله تعترض على لوني الذي خلقه الله، عموما أنا مسامح حبًا واحترامًا للشعب العراقي وكل الاحترام والتقدير لكل الأديان وكل الطوائف”.

وانتقد رجل الدين العراقي في خطابه المبالغ الكبيرة التي أنفقت على حفل رمضان الذي احياه في العراق، قائلاً: “حفلة البارحة في بغداد التي احياها محمد رمضان اربع مليارات ونصف عراقي اي ثلاثة ملايين دولار”.

واضاف “هذه انصرفت لمخنث داعر اسود قذر قبيح والله انحدارة وانتكاسة ما المفروض تمر بسلام”.

وقد اثار كلام الابراهيمي موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث انتقده الكثيرون مثل سجد الجبوري التي كتبت “سيد من حقك تنتقد حفلة محمد رمضان بس حضرتك رجل دين وتتنمر على خلقة رب العالمين وتكول عنه اسود ومخنث وداعر وقذر وقبيح متشوفها ماترهم وحرام ؟؟لو اني متوهمة!!”.

بينما أيد البعض كلام رجل الدين حيث كتب اخر “ما گال شي . ـ حفلة البارحة 4.5 مليار عراقي ما يعادل 3 مليون دولار !! ـ تم صرفها لـ مُخنث،داعر،أسود ،خليع ـ قذر، قبيح ، يخلع ملابسه أمام النساء في عاصمة الإباء والشموخ . وين الكذب ووين التنمر؟ هسه إنتوا عفتوا كل الحچي،چلبتوا بكلمة أسود ؟؟ سود الله وجوهكم إنتوا و #محمد_رمضان”.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى