رياضة

مباراة ليستر سيتي وتوتنهام مباشر (يلاشوت بلس) 16-12-2021 والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

مباراة ليستر سيتي وتوتنهام مباشر..!! في قمة الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة البريميرليج يستقبل فريق ليستر سيتي تحت قيادة فنية تتمثل في المدرب رودريجو المدرب الذي درب من قبل فريق ليفربول، أما السبيرز الفريق الضيف الذي يتولى قيادته الفنية أنطونيو كونتي المدرب الإيطالي الذي تولى القيادة الفنية منذ شهرين تقريباً، وتعلب هذه المباراة تحت أنظار جماهير من الممكن أن تكون قليلة العدد بعد انتشار أخبار تشير باحتمالية تأجيل الجولة السابعة عشر بسبب تفشي فيروس كورونا من جديد، لذا سيكون الضغط الجماهيري على فريق سبيرز قليل نوعاً ما.

أما صاحب الضيافة فريق ليستر سيتي فيريد الخروج من التعثرات الأخيرة التي يعيشها في الدوري، حيث يحتل الثعالب المركز الثامن في الدوري ويسعى هذا العام للمنافسة على مركز يؤهله إلى دوري أبطال أوروبا العام الجديد.

أما على ناحية الملعب فريق توتنهام هوتسبير الذي بدأ يستعيد توازنه في البريميرليج بعد التعاقد مع كونتي، لذا ستكون مباراة صعبة على الطرفين.

التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام هوتسبير وليستر سيتي اليوم

يتوقع ان يدخل كلا المدربين بكامل تشكيلته التي تضمن له حصد نقاط المباراة الثلاثة، ونبدأ بتشكيله صاحب الأرض والجمهور، يدخل رودريجيز هذه المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى

بيتر شمايكل.

خط الدفاع

لوك توماس، سويونكو، إيفانز، كاستانيو.

خط الوسط

نديدي، تيليمانس، بارنيس، كيرنان هال، ماديسون.

خط الهجوم

باستون داكا.

أما الفريق الضيف فريق توتنهام هوتسبير يتوقع أن يبدأ بالتشكيلة التالية

حراسة المرمى

هوجو لوريس.

خط الدفاع

دافينسون سانشيز، إيريك داير، بن دافيز.

خط الوسط

نجانجا، بيير هويبيرغ، أوليفر سكيب، سيرجيو رجيلون.

خط الهجوم

لوكاس مورا، هاري كين، سون هيونج سون.

موعد مباراة ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير مباشر

مباراة ليستر سيتي وتوتنهام مباشر..!! يحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، بينما يحتل فريق ليستر سيتي المركز الثامن برصيد 22 نقطة، وستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، يوم الخميس القادم الموافق 16 ديسمبر على ملعب كينغ باور معقل الثعالب فريق ليستر سيتي، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من مسابقة البريميرليج.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى