رياضة

يلا شوت بلس: ليفربول ينتصر على اتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة

حقق فريق ليفربول فوزاً كبيراً على ضيفه الاسباني اتلتيكو مدريد على ملعب الانفيلد بنتيجة 2-0 في الجولة الرابعة لدوري المجموعات ببطولة دوري ابطال أوروبا.

تشكيلة ليفربول الرسمية للمباراة:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد – فان دايك – ماتيب – تسيميكاس

خط الوسط: هندرسون – فابينيو – هندرسون

خط الهجوم: محمد صلاح – ماني – دييجو جوتا

تشكيلة أتلتيكو مدريد الرسمية للمباراة:

حراسة المرمى: أوبلاك

خط الدفاع: تريبيير – فيليبي – خيمينيز – هيرموسو

خط الوسط: دي بول – كوكي – كاراسكو

خط الهجوم: أنخيل كوريا – جواو فيليكس – سواريز

الشوط الأول..

بدأ في فريق ليفربول مسيطراً على أجواء المباراة حيث جاء الهدف الااول مبكرا عن طريق البرتغال دييجو جوتا في الدقيقة 13 من ضربة راس بعد عرضية سحرية من الظهير الايمن ارنولد ليتقدم به نادي ليفربول بنتيجة 1_0

لم تاتي ردة فعل قوية من نادي اتلتيكو مدريد حيث جاء الهدف الثاني في الدقيقة 21 عن طريق السنغالي ساديو ماني بعد تسديدة من الظهير الايمن الكسندر ارنولد.

لم تقف المفاجئات القادمة من ليفربول الى هذا الحد حيث تلقى فيليبي مدافع اتلتيكو مدريد الى البطاقة الحمراء في الدقيقة 36 بعد تدخله القاسي على ساديو ماني واعترض اللاعب لويس سواريز على قرار الحكم ثم تلقى البطاقة الصفراء.

تدخل اللاعب ماريو هيرموسو لاعب أتلتيكو مدريد على البطاقة الصفراء بعد تدخله على اللاعب محمد صلاح.

الشوط الثاني..

في بداية الشوط الثاني سجل البرتغالي ساديو ماني الهدف الثالث لكنه كان متسللاً وألغي الهدف بعدها وفي نفس الحال الغى الحكم هدفاً للاتلتي عن طريق لويس سواريز.

وتصدى الحارس أوبلاك لكرات خطيرة من محمد صلاح سواء بالشوط الاول او الثاني ومن باقي اللاعبين وبالرغم من تلقيه هدفين الا انه لعب مباراة كبيرة.

شهدت المباراة اصابة البرازيلي فيرمينو ودخل بديلا منه اللاعب الياباني مينامينو.

ليفربول ينتصر على اتلتيكو مدريد:

انتهت المباراة بفوز ليفربول بهدفين نظيفين وبهذا الهدف يكون رسميا قد تاهل للدور القادم من دوري ابطال اوروبا بعد تحقيقة ل12 نقطة.

وياتي معه فريق بايرن ميونخ والفريق الهولندي اياكس والفريق الايطالي يوفنتوس ليتاهلوا الى دور ال16 من دوري ابطال أوروبا بانتظار باقي الفرق.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى