المنوعات

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024 وأسعار البيض بجميع انواعه

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024 وأسعار البيض بجميع انواعه: جاءت أسعار الفراخ اليوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2024 متباينة، حيث سجل سعر كيلو الفراخ الأمهات البيضاء 64 جنيهًا، ووصل سعر الكيلو للمستهلك في الأسواق إلى 74 جنيهًا. بينما بلغ سعر كيلو الفراخ البلدي 110 جنيه للكيلو، ليصل السعر للمستهلك بـ120 جنيهًا. وتراوح سعر كيلو البانيه اليوم بين 165:175 جنيهًا، وذلك باختلاف الأسواق المختلفة.

أسعار الدواجن بمختلف أنواعها

تعتبر الدواجن من المصادر الرئيسية للبروتين الحيواني، وتختلف أسعارها بحسب نوع الفراخ وحجمها، وتشهد تقلبات خلال فترات مختلفة من العام. يعتبر اهتمام المجتمع بأسعار الدواجن جزءًا أساسيًا من متطلبات الحياة اليومية.

أسعار الدواجن

سعر كيلو الفراخ الحمراء والساسو

سجلت أسعار الدواجن الحمراء والساسو 85:86 جنيه للكيلو في البورصة، لتباع بالأسواق بما يتراوح بين 95:96 جنيه للكيلو. يتوفر هذا النوع من الدواجن بأسعار معقولة وقد يلبي احتياجات العديد من المستهلكين.

سعر كيلو الفراخ البيضاء

أما سعر كيلو الفراخ البيضاء فقد وصل إلى 65:66 جنيهًا، وقد بلغ سعر بيعه في الأسواق ما بين 75:76 جنيهًا. تُعتبر الفراخ البيضاء خيارًا شهيرًا لدى العديد من المستهلكين نظرًا لقيمتها الغذائية العالية والطعم اللذيذ الذي تقدمه.بذلك، يتواصل استقرار أسعار الدواجن في الأسواق، ويبقى الاهتمام بهذا الجانب أحد العوامل الأساسية التي يضطلع بها المستهلكون في حياتهم اليومية.

أسعار الدواجن الأمهات

سعر لحم الدواجن البيضاء

لقد بلغ سعر كيلو لحم الدواجن البيضاء 64 جنيهًا، ويتراوح سعر بيعه في الأسواق ما بين 74 جنيهًا. يُعتبر هذا النوع من الدواجن خيارًا صحيًا ولذيذًا يفضله العديد من المستهلكين نظرًا لقيمته الغذائية العالية والجودة العالية التي يتمتع بها.

سعر البانية

أما بالنسبة لأسعار البانية، فيتراوح سعرها بين 75 و 76 جنيهًا للكيلو، حيث يمكن العثور على هذا المنتج في الأسواق بأسعار معقولة وجودة مضمونة.بهذا، يستمر استقرار أسعار الدواجن في السوق، مما يساهم في تلبية احتياجات المستهلكين بشكل يومي.

أسعار الدواجن البلدية

سعر كيلو الدواجن البلدي

بلغ سعر كيلو الدواجن البلدية 110 جنيهًا، مع استمرار التحديثات اليومية له في الأسواق. يتميز اللحم البلدي بنكهته الطبيعية والجودة العالية التي يحظى بها، مما يجعله خيارًا شهيرًا بين العديد من المستهلكين.

سعر البط البلدي

أما بالنسبة لأسعار البط البلدي، فقد تتراوح بين 75 و 76 جنيهًا للكيلو، ويتوفر هذا النوع من اللحوم بأسواق بأسعار معقولة ونوعية عالية.هكذا، يظل سوق الدواجن مستقرًا مما يلبي احتياجات المستهلكين بشكل يومي.

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى