اهتماماتك

طريقة عمل شوربة الجمبري بالكريمة مش هتشتريها تاني من برا

طريقة عمل شوربة الجمبري بالكريمة مش هتشتريها تاني من برا: تُعتبر شوربة الجمبري بالكريمة من الأطباق الفاخرة التي تجمع بين طعم الجمبري الطازج ونكهة الكريمة لتقدم وجبة طعام لذيذة ومشبعة. تتميز هذه الوجبة بقوامها الكريمي وطعمها الرائع، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمناسبات الخاصة والوجبات العائلية.

أهمية تحضيرها في المنزل

تحضير شوربة الجمبري بالكريمة في المنزل يضمن جودة المكونات والنكهات، بالإضافة إلى توفير تجربة طهو ممتعة لك ولعائلتك. باتباع الوصفة والخطوات بعناية، ستحظى بشوربة جمبري شهية ولذيذة تلبي توقعاتكم وتجعل من وجبتكم تجربة استثنائية مميزة.

المكونات المطلوبة

الكميات المحددة من الجمبري والبقدونس

يحتاج تحضير شوربة الجمبري بالكريمة إلى 500 جرام من الجمبري المقشر، وحفنة من البقدونس المفروم لإضافة نكهة منعشة ولذيذة.

قائمة المكونات الأساسية مثل اللبن والبصل

تتضمن المكونات الأساسية المطلوبة لشوربة الجمبري بالكريمة كوب من اللبن، بصلة مفرومة، 3 فصوص ثوم مفرومة، ومقدار كافٍ من الماء للحصول على القوام المثالي والنكهة المنعشة. استمتع بتناول هذه الوجبة الفاخرة واللذيذة مع عائلتك في أي وقت!

خطوات تحضير الشوربة

تقطيع البصل والثوم والبقدونس

قبل البدء في تحضير شوربة الجمبري بالكريمة، قم بتقطيع بصلة إلى قطع صغيرة وثوم لإضافة نكهة غنية للشوربة. كما قومي بفرم حفنة من البقدونس المفروم للحصول على نكهة عشبية منعشة.

إعداد المكونات والجمبري

سخني الزيت والزبدة في وعاء على نار متوسطة، ثم قمي بإضافة البصل والثوم وقليهم حتى يصبحان ذهبيين. أضفي الجمبري وامزجي المكونات جيدًا. بعد ذلك، قومي بإضافة النشا المخلوط مع الماء لتكثيف الشوربة. استمري في التحريك حتى تصبح الشوربة كريمية. تذوقي وضبطي التوابل بالملح والفلفل حسب الذوق. تقدم الشوربة الرائعة ساخنة وبالهنا والشفا!

الطهي والتحضير

استخدام الزيت والزبدة لتحمير البصل

قم بإحضار وعاء كبير وسخن الزيت والزبدة على نار متوسطة. قم بإضافة البصل المفروم والثوم وامزجهما حتى يصبحان لونهما ذهبيين. تأكدي من تحريك المكونات بانتظام لتوزيع النكهات بالتساوي.

إضافة الكريمة والماء لتتبيل الجمبري

من الخطوات المهمة في تحضير شوربة الجمبري بالكريمة، قم بإضافة الكريمة والماء إلى الوعاء حيث يحتوي الجمبري المحمر. قم بالتحريك بلطف حتى تتجانس المكونات وتمتزج النكهات بشكل متكامل.انتظري حتى تتغلب النكهات ويرتقي عبق الشوربة، ثم قدميها ساخنة وزينيها بالبقدونس المفروم. استمتعي بتقديم الشوربة الشهية والفاخرة لضيوفك وعائلتك!

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى