مسلسلات وأفلام

رابط مشاهدة فيلم المطاريد كامل ايجي بست ماي سيما

فيلم “المطاريد” هو فيلم كوميدي عربي يحكي قصة صلاح الذي يعود إلى مصر من أمريكا بعد وفاة والده لاستلام ميراثه. يسعى صلاح في الفيلم لبيع الأملاك التي تركها له والتي تتضمن نادي كرة قدم، ولكنه يواجه العديد من المواقف الغير متوقعة والمضحكة. الفيلم من بطولة أحمد حاتم وتارا عماد ومحمود البزاوي ومحمود الليثي، وقد تم عرضه حصرياً على موقع ماي سيما.

ملخص فيلم المطاريد

فيلم “المطاريد” هو فيلم حماسي مثير ينتمي إلى نوعية أفلام الأكشن والمغامرة. يدور الفيلم حول مجموعة من اللصوص الماهرين والذين يتم استئجارهم لتنفيذ مهمة صعبة وخطيرة. تقع الأحداث في إطار الجريمة والاثارة، حيث يجتمع هؤلاء اللصوص الخبراء في عالم الجريمة والمطاردات لتنفيذ مهمتهم بطريقة محكمة ومنظمة. يتمتع الفيلم بمشاهد مثيرة للأعصاب ومطاردات شيقة تحبس الأنفاس، مع تواجد تفاصيل دقيقة وحبكة مشوقة.

كما يتميز الفيلم بأداء ممتاز من قبل فريق الممثلين، وتأليف رائع وإخراج متقن للغاية. يستخدم الفيلم أجواء مثيرة وتصويرًا مبدعًا لينقل المشاهد إلى عالم المطاردات والمغامرات الخطيرة. كما يتمتع الفيلم بتقنيات تصويرية متقدمة ومؤثرات بصرية مذهلة تجعل تجربة المشاهدة مشوقة ومثيرة.

إن فيلم “المطاريد” يعتبر واحدًا من الأفلام التي تأسر الانتباه وتثير الحماسة لدى الجمهور. إنه يوفر تجربة سينمائية ممتعة مليئة بالتشويق والإثارة. يعد الفيلم خيارًا رائعًا لمحبي الأفلام الحماسية والمغامرة.

 

ابطال فيلم المطاريد

  1. صلاح – يتم تجسيد شخصية صلاح في الفيلم بواسطة الممثل أحمد حاتم. يعود صلاح من الولايات المتحدة بعد وفاة والده، ويسعى لبيع الأملاك التي تتضمن نادي كرة قدم، حيث يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية غير المتوقعة.
  2. روبي – تجسد الفنانة روبي دور شخصية مهندسة معمارية تعمل مع صلاح لبيع الأملاك. تتحول حياتها بعد مشاركتها في هذه المغامرة الكوميدية وتواجه العديد من التحديات.
  3. أدهم – يقم الممثل هشام إسماعيل بأداء دور أدهم، الصديق القديم لصلاح. يقدم دعمًا لصديقه في رحلته ويشارك في المغامرات المثيرة التي تحدث لهما خلال الفيلم.
  4. يارا – تلعب دور يارا الفنانة نيللي كريم. تنضم إلى فريق صلاح وروبي وأدهم في الرحلة وتساعدهم في انجاز مهمتهم بشتى الطرق المبتكرة.
  5. عزيزة – تجسد الفنانة هالة صدقي شخصية عزيزة، والدة صلاح. تلعب دورًا هامًا في تطور أحداث الفيلم وتقدم النصائح والحكمة لابنها.
  6. الشيخ سلطان – يؤدي الممثل محمد سعد دور الشيخ سلطان، رئيس النادي الرياضي الذي يحاول صلاح بيعه. يتعاون معهم في الكوميديا ويضفي روحًا خاصة على الفيلم.
  7. محمود – يقدم الفنان بيومي فؤاد دور محمود، وهو صديق صلاح الصحفي المغامر. يساعدهم في التخطيط لخطة بيع النادي الرياضي ويواجه معهم الكثير من المفارقات المضحكة.
  8. علي – يقم الفنان شيكو بشخصية علي، العضو الآخر في الفريق الذي ينجح في تخطي الصعاب ويساهم في تحقيق أهدافهم.

إن هؤلاء هم بطلاء فيلم “المطاريد”. يتعاون الجميع معًا في هذه الكوميديا الساخرة لتقديم سلسلة من المواقف الكوميدية والمفاجآت المضحكة التي ستجعل الجمهور يضحك بلا توقف. استعدوا لاستمتاع مشوقة ومثيرة في دور العرض!

 

مشاهدة فيلم المطاريد

يعد فيلم المطاريد من الأفلام الكوميدية العربية التي تحصد شعبية كبيرة بين المشاهدين. يقوم الفيلم بتناول قصة صلاح الذي يعود من الخارج بعد وفاة والده لاستلام ميراثه، ويحاول بيع الأملاك التي تشمل نادي كرة القدم. تتوالى الأحداث والمواقف غير المتوقعة مما يضفي الكثير من الضحك والمرح على القصة. الفيلم من بطولة أحمد حاتم، تارا عماد، محمود البزاوي، ومحمود الليثي. يتميز الفيلم بجودة صورة عالية الدقة HD DVD BluRay ومتاح لمشاهدته عبر عدة سيرفرات مثل يوتيوب وDailymotion. إنه فرصة رائعة للاستمتاع بوقت ممتع والضحك مع أحدث أفلام الكوميديا العربية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى