المنوعات

فيديو فضيحة رهف صقر مراسلة قناة الاخبارية السورية

ظهرت رهف صقر، الإعلامية السورية المعروفة، في موقف غير أخلاقي في أحد الفيديوهات، ما يتعارض مع تعاليم الإسلام والعادات والتقاليد السورية. في الفيديو ، كانت رهف صقر تستهلك بعض المشروبات الكحولية الممنوعة بصحبة رجل في سوريا. وقد ظهرت رهف في المقطع مرتدية ملابس غير لائقة برفقة الرجل، الذي يُعتقد أنه من رجال الأمن التابعين للنظام السوري.تعمل رهف صقر كمراسلة في قناة الإخبارية السورية، وهي تُعتبر جزءًا من الوسائل الإعلامية الرسمية لنظام الرئيس السوري بشار الأسد. وعملت أيضًا سابقًا كمراسلة لصحيفة “ستريت” العالمية.

فضيحة رهف صقر في موقعة غير لائقة تثير استياء السوريين بشدة. فقد انتقد الكثيرون سلوك رهف وطالبوا بمحاسبتها على هذا الفعل الخاطئ. يُذكر أن الصحفيين والإعلاميين يُعتبرون واجهة المجتمع، ويجب عليهم الالتزام بأعلى المعايير الأخلاقية وأداب المهنة. ولذلك، تطالب الكثير من الأصوات بضرورة محاسبة رهف صقر واستبعادها من نقابة الصحفيين التي تلتزم الصحفيين بقواعد السلوك العامة الخاصة بالمجتمع.

ويرى الكثيرون أن الفضيحة التي وقعت لرهف صقر تطرح تساؤلات عديدة حول مدى التزام الإعلاميين والصحفيين بممارسة مهنتهم بنزاهة ومهنية عالية.

في الختام، لا يزال هذا الحادث المشين يثير جدلًا واسعًا في الساحة الإعلامية ويستحق النقاش وتوعية الناس بأهمية الالتزام بالقيم والأخلاق ضمن المجتمع.

 

مشاهدة فضيحة رهف صقر مراسلة قناة الاخبارية السورية

في مشهد فضيحة رهف صقر ، ظهرت المراسلة السورية الشهيرة على قناة الأخبارية في وضعية مخجلة ومخالفة للقيم والتقاليد السورية والإسلامية. في الفيديو ، تُرى تتناول بعض الممنوعات والمشروبات الكحولية برفقة رجل ، الذي يُعتقد أنه من قوات الأمن السورية. كانت رهف صقر تظهر في ملابس غير لائقة. هذا المشهد أثار غضب الكثيرين في سوريا وأدى إلى دعوات لمحاسبتها وطردها من نقابة الصحفيين التي تلتزم الصحفيين بالسلوك والأخلاق العامة للمجتمع. يتحدث الجميع الآن عن فضيحة رهف صقر وتأثيرها على المجتمع.

 

مشاهدة مقطع رهف صقر مراسلة الفاضح

تسبب مقطع فيديو فضيحة رهف صقر، مراسلة قناة الأخبارية السورية، في استياء كبير لدى السوريين. ظهرت رهف صقر في المقطع وهي تتناول بعض الممنوعات والمشروبات الكحولية مع رجل آخر في وضعية غير لائقة وغير محتشمة. وعلى الفور، انتقد النشطاء هذا الموقف الفاضح وطالبوا بمحاسبتها على تصرفها هذا وعلى خرقها للعادات والتقاليد السورية والإسلامية. من جانبهم، اعتبر البعض هذا الفيديو جريمة تحريض على نشر الفجور والرذيلة. لا شك أن مشاهدة هذا المقطع أثارت جدلا كبيرا وأدانها الكثيرون.

 

من هي رهف صقر مراسلة الفاضح

رهف صقر هي مراسلة في قناة الإخبارية السورية وإعلامية سورية مشهورة. ولكنها واجهت انتقادات شديدة بسبب مقطع فيديو فاضح تم تسريبه عبر وسائل التواصل الاجتماعي. في الفيديو، ظهرت صقر في وضعية غير أخلاقية ومخالفة للتقاليد والتعاليم الدينية والاجتماعية في سوريا. تناقل النشطاء والمغردون السوريون هذا الفيديو وشنوا هجومًا على صقر، مطالبين بمحاسبتها على تصرفها الفاضح. الأمر الذي أدى إلى استياء وغضب كبير في الشارع السوري، حيث اعتبر الأمر جريمة تحريض على الفجور والرذيلة وترويجًا للأعمال غير اللائقة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى