مسلسلات وأفلام

تحميل ومشاهدة فيلم سبايدرمان Spider Man Across The Spider Verse مترجم شاهد فور يو

يتحدث الفيلم الجديد Spider Man Across The Spider Verse عن الشخصية الشهيرة مايلز موراليس، حيث يتلقى زيارة جديدة من جوين ستيسي، ومعًا ينطلق الثنائي في مغامرة جديدة مليئة بالمخاطر والأعداء عبر عالم العنكبوت. وقد حقق الفيلم نجاحاً كبيراً في عرضه الأول في دور السينما الأمريكية والكندية، حيث حقق أكثر من 120 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع الأول لعرضه. ولم يقتصر الأداء المميز للفيلم على السوق الأمريكية، بل حقق أيضاً أداء قوياً في الخارج بلغ 88.1 مليون دولار. بالإضافة إلى ذلك، تقييمات رائعة حصل عليها الفيلم بلغت 95 % على موقع روتين توميتوز. وبهذه النتائج المذهلة، فإن Spider Man Across The Spider Verse يمثل تقدماً كبيراً في عالم الأفلام الرسومية، حيث استطاع الفيلم توسيع مفهوم تخطي الأكوان بشكل كبير. يذكر أن الفيلم هو الجزء الثاني في ثلاثية ستختتم باصدار الفصل الثالث في العام المقبل. 

قصة فيلم سبايدرمان Spider Man Across The Spider Verse

يدور فيلم سبايدرمان عبر العالم Spider Man Across The Spider Verse حول شخصية قصص المصورة المشهورة سبايدرمان. يعتبر هذا الفيلم الأمريكي الذي أصدر عام 2022 تتمة للجزء الأول الذي صدر عام 2018. يتميز هذا الفيلم بأنه مبني على شخصيات الجزء الأول، ويتحدث عن أحداث جديدة تحدث في عوالم خيالية موازية تسمى الأكوان. تمت إخراج هذا الفيلم بواسطة جواكيم دوس سانتوس وكيمب باورز وجوستين كيه تومبسون، وكتب سيناريو الفيلم كل من فيل لورد وكريستوفر ميلر. وقدمت شركة سوني بكتشرز هذا الفيلم، وحقق إيرادات تجاوزت المتوقع، إذ حصد الفيلم 120.5 مليون دولار في أول أسبوع له في دور العرض الأمريكية والكندية. قام الممثل شاميك مور مرة أخرى بأداء دور البطولة كما لعب أيضاً دور مايلز موراليس في الأداء الصوتي. بلغت تقييمات هذا الفيلم 95 % على موقع روتين توميتوز، وقد حظي باهتمام كبير من قبل المشاهدين المنتظرين الجزء الجديد لفيلم Spider Man Across The Spider Verse الذي يوسع مفهوم تخطى الأكوان بشكل كبير. يعد هذا الفيلم هو الجزء الثاني في ثلاثية سيُصدر الفصل الثالث منها العام المقبل 2023. 

أبطال فيلم سبايدرمان Across The Spider Verse: عالم مليء بالأبطال

يحتوي فيلم “Spider-Man: Across The Spider-Verse” على عالم كامل مليء بالأبطال، وتحدث القصة عن مايلز موراليس، وهو أحد أبطال الجزء الأول، الذي يتلقى زيارة من جوين ستيسي، وينطلق الثنائي في مغامرة جديدة. في هذا المقال سنعرفكم على أبطال الفيلم بشكل مفصّل وواقعي.

 1. مايلز موراليس

مايلز موراليس هو بطل الفيلم وهو شخصية كارتونية محبوبة جدًا. وهو شاب متشجع ويقدم أداء صوتي مميز في الفيلم. يتفاعل مع المغامرة الجديدة التي تنتظره ويواجه سلسلة من الأعداء الخطرين، ولكنه يثبت أنه بطل حقيقي.

2. جوين ستيسي

جوين ستيسي هي البطلة الرائعة التي تظهر في الجزء الثاني من الفيلم، وهي تشارك مايلز موراليس في المغامرة وتعد من الشخصيات الأكثر لفتًا للأنظار في الفيلم.

3. بن باركر

بن باركر هو واحد من أصدقاء مايلز موراليس، ويعتبر أحد الشخصيات القوية في الفيلم، ويساعد مايلز وجوين في الترحال عبر عوالم مختلفة.

4. بيني باركر

بيني باركر هو السبايدرمان الذي يُظهر في الفيلم، وهو شخصية كارتونية محبوبة جدًا. يتميز بجسمه المرن وقدرته على القفز والتحرك بسرعة كبيرة.

5. بطلة العنكبوت النسائية

هي بطلة أخرى تظهر في الفيلم وهي مقاتلة قوية تتمتع بقدرات استثنائية، وتستخدم الأسلحة وتقاتل الأعداء الخطرين.

6. المتعصبون

المتعصبون هم فريق من الأعداء المتطرفين، وهم يحاولون السيطرة على الأرض ومنع السبايدرمان من حماية العالم من الشر. ولكن المغامرة التي يخوضها الثنائي مايلز وجوين تصبح أكثر تعقيدًا عندما يحاول المتعصبون السيطرة على مملكة العنكبوت.

يتعدى فيلم “Spider-Man: Across The Spider-Verse” أكثر من شخصية كارتونية محبوبة، بل ينتقل إلى العوالم المختلفة ويشمل مجموعة كبيرة من الأبطال الرائعين. ويعتبر الفيلم واحدًا من الأعمال الجديرة بالمتابعة والاستمتاع بها، لأنه يجسد أحداثًا مثيرة ومشوقة تناسب كافة محبي هذا النوع من الأفلام. 

مشاهدة فيلم سبايدرمان Spider Man Across The Spider Verse

من المقرر عرض فيلم سبايدرمان Spider Man Across The Spider Verse في عام 2023، ويُعد هذا الفيلم رسوم متحركة خيالية ومغامرة كوميدية للعائلة والأطفال. تم تصوير هذا العمل السينمائي كجزءٍ من السلسلة الشهيرة Spider-Man، وأصبح من الأفلام الأكثر شهرة في عالم السينما، حيث تجاوزت إيراداته مئة مليون دولار خلال عرضه في دور السينما. يحتوي هذا الفيلم على معلومات جديدة ومشوقة حول القصة والأبطال، ولا زال الجمهور يبحث بشكل مكثف عن روابط تحميل فيلم Spider Man Across The Spider Verse مترجمًا إلى اللغة العربية، حيث توفرت هذه الرابط على مواقع إيجي بست، ماي سيما ونيتفليكس Netflix. وبعد مرور فترة طويلة، يعود الشخصية الرئيسية في الفيلم، مايلز موراليس، ليتلقى زيارةً جديدةً من جوين ستيسي، ويجدان أنفسهما مشغولين بمغامرةٍ جديدةٍ مليئةٍ بالمخاطر والأعداء عبر عالم العنكبوت. وعلى الرغم من عدم توفر عروض لمشاهدة هذا الفيلم عبر الإنترنت، فإننا نبحث باستمرار عن مقدمي خدمة جدد لعرض هذا الفيلم الممتع لجمهورنا في مختلف أنحاء العالم. 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى