المنوعات

من هو زوج خولة بن عمران

خولة بن عمران هي مغنية وممثلة مغربية، ولدت في القصر الكبير بدولة المغرب في الأول من يناير عام 1990م. حصلت على درجة البكالوريوس في الفلسفة من جامعة الحسن الثاني في الدار البيضاء. بدأت رحلتها الفنية في العام 2011، عندما شاركت في الموسم السادس من برنامج المواهب الغنائية “ستار أكاديمي”. حصلت على لقب “سندريلا الأكاديمية” بسبب جمالها ورقتها وبراءتها. بعد ذلك، شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات، بما في ذلك فيلم “أخناتون في مراكش”. كما قدمت العديد من الأغاني الناجحة، بما في ذلك “مشتاقة ليك”، و”دموع الورد”، و “حبيت لي كتر من هاد الدنيا”. تتميز خولة بن عمران بصوتها الجميل وأدائها الفني المتقن. علاوة على ذلك، تناسب خولة الشيخوخة معانستنها وهي تعكس أصولها وقيمها العائلية، إذ إنها من عائلة فنية وانطلقت في مشوارها الفني بفضل دعم عمها الفنان الكبير عبد الفتاح الجريني. في النهاية، خولة بن عمران هي واحدة من نجمات الفن والغناء في المغرب العربي، وقد حققت نجاحاً كبيراً في مسيرتها الفنية.

من هي خولة بن عمران

خولة بن عمران هي فنانة مغربية شابة ومطربة مشهورة في المغرب. ولدت في القصر الكبير في عام 1990. درست الفلسفة في الجامعة، وتخرجت من برنامج المواهب الغنائية المشهور ستار أكاديمي، وهو ما أعطاها فرصة للاعتراف والشهرة. تلقب برقم السندريلا الأكاديمية، وفازت بلقب الفائزة في الموسم السادس من البرنامج. يعتبر لون صوتها عذباً ورائعاً وتمتلك شهرة بين جميع فئات المجتمع. يجذبها إلى جمهورها الشاب والمثقف ، والذين يحبونها لأسلوب غنائها وإحساسها اللامتناهي. لقد قامت بأداء العديد من الأغاني الجميلة وأصبحت معروفة من الجمهور المغربي وجميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تعتبر خولة بن عمران نموذجاً لنجاح الفنانين الشباب في المغرب وفي العالم العربي.

من هو زوج خولة بن عمران

من المعروف أن المغربية الشابة خولة بن عمران هي شخصية فنية مهمة في المجتمع العربي، حيث حظيت بالاهتمام الكبير في الساعات الأخيرة، وتم تداول الكثير من المعلومات عن حياتها الشخصية والمهنية. وقد تساءل الكثير عن زوجها ومن هو؟ يعد زوج خولة بن عمران هو اللبناني وسام أمير، لكنهما انفصلا مؤخرا بسبب بعض المشاكل العائلية، كما أعلنت خولة نفسها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام. ويعد وسام أمير رجل أعمال ناجح، وقد اعتبرته خولة بن عمران كحب حياتها، إذ تزوجته في عام 2018 وأنجبت منه مولودها الأول. ورغم تفاصيل إنفصالهما المؤسف، إلا أن خولة بن عمران لا تزال تتمتع بشعبية كبيرة في المجتمع العربي، خاصة بسبب مواهبها الفنية المتعددة ونجاحها في البرامج التلفزيونية كبرنامج ستار أكاديمي.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى