مسلسلات وأفلام

رابط مشاهدة مسلسل Black Knight الحلقة 3 الثالثة ماي سيما

يحكي مسلسل Black Knight الفارس الأسود قصة عالم مدمر بالكامل جراء تلوث الهواء السام عام 2071 حيث لم ينجو سوى 1% من السكان.وبسبب تلوث الهواء، يرتدى المواطنون الأقنعة الواقية ونادراً ما يخرجون من منازلهم. يتم توصيل الطرود والحاجيات عن طريق الفرسان, حيث يقوم الفارس 5-8 احد اسطورة التوصيل بتدريب شاب لاجئ يدعى ساول ويساعده في تحقيق حلمه في أن يصبح فارسًا. يتبع المسلسل قصة حيوية ومغامرات مليئة بالتشويق والإثارة في ظل عالم الدمار الذي يعتمد على الفرسان المعروفين بالتوصيل والوقاية الشديدة من التلوث. كيم وو بين يتألق في دور فارس التوصيل الأسطوري 5-8، مما يمنح المشاهدين تجربة لا تنسى ينتظرونها بشوق لما سوف يحمله المستقبل لهم.

ملخص مسلسل Black Knight

يعتبر مسلسل “Black Knight” من الأعمال التلفزيونية المثيرة التي تستحق المشاهدة. تدور أحداث المسلسل في عالم مدمر مليء بالإمكانات تفسده الشرور، ويتحدث عن قصة “Black Knight” الذي يعاني من بعض النقاط الضعف ويواجه شرير سطحي. ورغم ذلك، فإنه يقدم للمشاهد مغامرة فريدة وممتعة يمكن مشاهدتها مع الأصدقاء لقضاء وقت ممتع. من ناحية أخرى، تدور أحداث المسلسل الآخر “2023” حول عالم دمره التلوث ونقص الأكسجين، حيث يقوم مجموعة من عمال التوصيل في بينينسولا (شبه الجزيرة) بمحاولة إيصال شحنات الأكسجين إلى الناجين في محاولة لإنقاذ حياتهم. في النهاية، يعتبر هذا المسلسل من الأعمال التلفزيونية الرائعة التي من الممكن مشاهدتها لاكتشاف روعتها والاستمتاع بها.

شخصيات مسلسل Black Knight

1. مون سو هو (Kim Rae Won)
– يؤدي دور رجل نقي يقبل بقدر خطير في سبيل حماية المرأة التي يحبها.
– يمتلك شخصية مدافعة وشجاعة تفوق حدود العادة.
– يشق طريقه عبر الزمن ليدافع عن حبه الحقيقي.

2. جونغ هاي را (Shin Se Kyung)
– تلعب دور البطلة في الدراما، امرأة تنتظر حب حياتها.
– تعيش في عالم الرومانسية والأسطورة حتى تقابل النفس الذي يلائمها.
– يشجعها حبها على القفز في غمار المغامرات لتدافع عن مشاعرها الحقيقية.

3. جانغ بيك هي (Jang Mi Hee)
– تلعب دور شخصية متخلفة حيث تعتقد أن السحر حقيقي في العالم.
– تحاول إيقاظ طاقات السحر الخفية في النفوس حولها وتستخدمها في صالح الحق والخير.
– تحرص على المحافظة على الأسرار الكبيرة التي تحويها الأساطير القديمة.

4. تشوي جي هون (Kim Hyun Joon)
– يلعب دور الشرير في الدراما، يستغل الطرف الآخر لتحقيق مصالحه الخاصة.
– يحاول الطغيان على العالم وتدمير الحب والإنسانية، ويحتكر السحر والموارد الطبيعية في يديه.
– شخصية تسبب الكثير من المتاعب لشخصيات الأبطال في الدراما.

5. باي مي جو (Bai Mi Ju)
– تلعب دور الجنية الصغيرة السحرية الظريفة في الدراما.
– تحاول إرشاد الأبطال في طريق الحب الحقيقي وتوجيههم في اتجاه الصواب.
– شخصية تشعر بالحزن والأسف في حالة فشل الأبطال في تحقيق أهدافهم والوصول إلى نهاية سعيدة.

اقرأ المزيد:

مشاهدة مسلسل Black Knight الحلقة 2 الثانية

يستعرض مسلسل Black Knight – الفارس الأسود الحلقة 2 الثانية عالمًا مدمرًا في عام 2071، نتيجة التلوث السام الذي دمر العالم، حيث نجا حوالي 1% من السكان وتوجد طبقة اجتماعية صارمة. يعتمد المواطنون بشكل كبير على خدمة توصيل الطرود لتلبية احتياجاتهم، ويقوم سائقو التوصيل، المعروفون باسم الفرسان، بتوصيل الطرود وحمايتها أيضًا من اللصوص. يتمحور المسلسل حول “كيم وو بين” الذي يلعب دور فارس التسليم الأسطوري 5-8. تتبع الحلقة الثانية مغامرات فارس التسليم وتوصيله لأحد الطرود، ولكن يُصادف في طريقه عدة صعوبات ومشاكل. يتميز المسلسل بجودة عالية HD ويمكن مشاهدته بدون تحميل على تليجرام و Dailymotion وموقع . وبالتالي، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمتابعة مسلسل Black Knight – الفارس الأسود الحلقة 2 الثانية بجودة عالية وقصته المشوقة والمثيرة للاهتمام.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى