مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل house of the dragon ماي سينما

يحكي مسلسل House of the Dragon قصة الحرب الأهلية التي نشبت في قارة ويستروس بين أبناء عائلة التارغيريان قبل 200 عام من أحداث مسلسل Game Of Thrones. يتم إستناد المسلسل إلى رواية Fire & Blood ويعد هذا المسلسل الملحق بعالم Game Of Thrones، حيث تدور الأحداث قبل 200 عام من مسلسل A Game Of Thrones. بدأ عرض المسلسل في 21 أغسطس 2022، كما تم تجديده لموسم ثانٍ بعد خمسة أيام فقط من عرضه الأول. ويتكون المسلسل من عشر حلقات، وقد تلقت إشادة واسعة جدًا من الجمهور والنقاد. تم إنشاء المسلسل من قبل شبكة HBO والذي يعد مسلسلًا أمريكيًا كبيرًا، حيث يقدم للجمهور أحداثًا قوية ومثيرة تحكي قصة الحرب الأهلية التي دارت بين عائلة التارغيريان في قارة ويستروس. ويعد هذا المسلسل فرصة رائعة لدخول الجمهور إلى عالم Game Of Thrones وتعرف عن كثب على بداية هذا العالم الملهم.

ملخص مسلسل house of the dragon ماي سينما

“مسلسل House of the Dragon” هو مسلسل تلفزيوني تم إنتاجه عام 2022، قبل بداية أحداث المسلسل الأصلي لـ “لعبة العروش” بـ 300 عام، ويتركز على حكاية عائلة آل تارجارين وتاريخها الغني. يتضمن المسلسل 10 حلقات تحكي السيرة الذاتية لأعضاء العائلة وصراعاتهم الداخلية المميتة التي وصلت بالعائلة إلى رقصة التنانين، والحرب الأهلية التي بدأت بعدها وسيطرت على ويستروس. بجانب القصة المشوقة، يتميز المسلسل بتقنية إنتاج عالية التكنولوجيا وتمثيل مميز من شباب الممثلين، مما جعله قنبلة ناجحة تعيد إحياء ذكريات مسلسل “لعبة العروش” الشهير. تلقى الموسم الأول إعجابًا واسعًا من النقاد والجمهور، بقصة مثيرة وإخراج متقن، واعدًا بجزء ثاني مثير لا يقل عن الجزء الأول.

شخصيات مسلسل house of the dragon

1. الملك فيسيرس تارجارين – KING VISERYS TARGARYEN:
تجسد الشخصية المثيرة التي يجسدها النجم بات فيليبس في المسلسل، وهو الملك الذي يقود عائلة التارجارين ويمتلك تنينين مروعين. يشهد المسلسل صعوده إلى العرش ويتناول تفاصيل حياته الشخصية وعلاقته بأفراد عائلته.

2. الأميرينسا رينيرا تارجارين – PRINCESS RHAENRYA TARGARYEN:
تجسدها الممثلة إيما د’أرسي، وهي شخصية مهمة في أحداث المسلسل حيث تمتلك حباً شديداً للعرش وتتنافس مع أخيها فيتوريوس (فوريس) على الحكم.

3. الأمير فيليب (فوريس) تارجارين – PRINCE (FOURRIUS) VISERION TARGARYEN:
شخصية شريرة وجذابة تجسدها الممثل ديفيد هولبروك، وهو أخو رينيرا ومنافس عليها على العرش. يتناول المسلسل تفاصيل حياة الأمير وصراعه مع شقيقته.

4. الأمير أيمون – PRINCE AEMON:
يجسده الممثل كيت هارينغتون، وهو شخصية مهمة في المسلسل والذي يشهد تطوره من شخصية جديدة إلى قائد شجاع يواجه صراعات داخلية وخارجية.

5. سيدتنا الأولى أولينا تيريل – LADY OLORNA TYRELL:
تجسدها الممثلة رايا فولكر، وهي شخصية سياسية ذكية وتمتلك أفكاراً جريئة. تتلاعب بالأحداث وتتدخل في الصراعات الداخلية وتحاول تحقيق مصالحها.

6. سير كورليس فلورينت – SER CORLISS FLOWNTER:
شخصية شجاعة وفرسان تجسدها الممثل ستيفن دورف، وهو قائد فرسان يقاتل من أجل العدالة ويدافع عن مملكته.

7. لوريوس فاليريان – LORD LARYS VALARYON:
شخصية تجسدها الممثلات إيفان خان وبالتر جون، وهو نبيل يرافق الأميرينسا رينيرا ويتبعها في صراعاتها على العرش.

8. اللورد بوروس باراثيون – LORD BORROS BARATHEON:
يجسده الممثل توم بورسن، وهو زعيم عائلة باراثيون ويدافع عن المملكة بكل قوته.

9. التنانين المذهلة – STUNNING DRAGONS:
تفاصيل رائعة ومدهشة لتنينين مذهلين تشاهدهما في المسلسل، وهما القوة الأساسية التي يعتمد عليها عائلة التارجارين في حكم المملكة.

10. موعد عرض المسلسل – THE RELEASE DATE:
موعد عرض المسلسل المنتظر بفارغ الصبر سيكون في 21 أغسطس 2022 على منصة HBO MAX، وهو ما يجعل الجمهور يحترف الانتظار والتشويق للاستمتاع بالشخصيات الرائعة في المسلسل.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى