مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 63 كاملة برستيج لاروزا

يتحدث مسلسل الثمن عن قصة أرملة تدعى سارة التي تجد نفسها في ورطة كبيرة بسبب مرض ابنها إبراهيم وتكاليف علاجه الباهظة. يشترط عليها مدير الشركة، زين، قضاء ليلة واحدة معه مقابل مبلغ من المال لتسدد مستحقات العلاج. تتفق سارة على العرض وتخفي حقيقتها عن زين بنصيحة صديقتها تيما. يتطور الأمر بطريقة غير متوقعة عندما يتعرض إبراهيم لنوبة مفاجئة ويتم نقله إلى المستشفى في أول يوم لها في العمل الجديد. يتناول المسلسل قضايا اجتماعية وحياتية تشغل بال العديد من الأشخاص في المجتمع، كالصعوبات المالية والعوائل المحترمة التي ترفض الزواج من أرملة. إنه مسلسل مؤثر يدفع الناس إلى التفكير في أهمية العائلة والمحبة في الحياة، ويمتع المشاهدين بأدائهم الرائع. يُعرض المسلسل في عام 2023 ويضم كلاً من باسل خياط ورزان جمال ونيقولا معوض وسارة ابي كنعان وصباح الجزائري ورفيق علي احمد ورندة كعدي ووسام فارس ضمن فريق العمل.

 مسلسل الثمن الحلقة 63

تم عرض الحلقة 63 من مسلسل الدراما والتشويق السوري اللبناني المحبوب “الثمن” وقد لاقت الحلقة تفاعلاً كبيراً من المشاهدين. يتناول المسلسل قصة الأرملة سارة التي تضطر للعمل كي تتمكن من تغطية تكاليف علاج ابنها المصاب بمرض السرطان، حيث تلتقي بمدير الشركة زين الذي يشترط عليها القضاء ليلة واحدة معه مقابل المال الذي تحتاجه. يحظى المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي بسبب اثارته وتشويقه، والأحداث المليئة بالمفاجآت والتي تشد الانتباه وتثير الفضول. ويشير المسلسل أيضاً إلى العديد من القضايا الاجتماعية مثل صراعات العائلة والحاجة الماسة لعلاج الأطفال المرضى. يستمر المسلسل بتوفير ترفيه صحي خالي من المخدرات للمشاهدين، بالإضافة إلى توفير بعض التوجيهات المثمرة للحياة اليومية. يتميز المسلسل بطاقم التمثيل المتميز الذي يشارك فيه بطولة باسل خياط ، رزان جمال ، نيقولا معوض ، سارة أبي كنعان وصباح الجزائري. المشاهدون الذين يتابعون مسلسل “الثمن” بشغف ومتعة ينتظرون الحلقات القادمة بحماس كبير.

شخصيات مسلسل الثمن الحلقة 63

1. زين: المدير الوسيم الذي تقابله سارة للاتفاق على قضاء ليلة واحدة معه مقابل مبلغ من المال. يتغير سلوكه تجاه سارة بعد أن يكتشف سرها.

2. سارة: الأرملة التي تلجأ إلى الاتفاق مع زين لتغطية تكاليف علاج ابنها المريض بالسرطان. تصبح محط اهتمام زين، في حين أنها تحاول الحفاظ على اسرارها الشخصية.

3. إبراهيم: ابن سارة المريض بالسرطان والذي تتحمل سارة تكاليف علاجه من خلال الاتفاق مع زين.

4. تيما: صديقة سارة التي تنصحها بعدم الكشف لزين بأنها أم ومطلقة حتى تحصل على وظيفتها الجديدة في شركة زين.

5. علي: شقيق سارة الذي يعيش في الخارج ويحاول مساعدتها في تحسين وضعها المادي. يعود للزيارة في أحداث الحلقات اللاحقة.

6. مديحة: شقيقة سارة التي تعمل في مجال الطب وتساعد في علاج إبراهيم.

7. يوسف: زوج سارة السابق الذي يظهر في بعض الحلقات ويسعى لاستعادتها.

8. فارس: صديق زين الذي يتأثر بسارة ويحاول الحصول على قلبها.

9. يحيى: الأب الذي يعرف سر زين ويحاول تهديده بكشف ذلك.

10. ناصر: المحامي الذي تستعين به سارة لحل أزمتها مع زين.

تعتبر شخصيات مسلسل الثمن متنوعة ومثيرة، وكل شخصية لها دورها الخاص في تطور الأحداث وتقديم الدراما والتشويق. وتجمع الشخصيات بين الصداقة، الحب، والخيانة، مما يجعل المسلسل يستحق المشاهدة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى