مسلسلات وأفلام

Chainsaw Man Chapter 130

Chainsaw Man Chapter 130: تتحدث فصل 130 من مانغا “Chainsaw Man” عن بقاء “آسا” و”دينجي” على قيد الحياة خلال هجوم مستمر، ومن المقرر إطلاق هذا الفصل يوم الثلاثاء الموافق 23 مايو 2023. وسيكون متاحًا للقراء مجانًا عبر موقع Viz Media وتطبيق Shonen Jump و Manga Plus. يتوفر محتوى السلسلة بالكامل لأعضاء الاشتراك في Shonen Jump Plus. تم تأجيل إطلاق الفصل لفترة أسبوع واحد بسبب “جولدن ويك” عطلة يابانية، وذلك عقب إصدار الفصل السابق الذي لاحق السابق عليه لمدة اسبوعين. وينضم فصل 130 إلى سلسلة من الأحداث المليئة بالمغامرات في مرحلة الأكاديمية من المانغا. تأتي هذه المرحلة بعد فترة من الأحداث الرئيسية لسلسلة Chainsaw Man. والتي يجد فيها “دينجي” نفسه في قبضة التعاقد مع شيطان والتي تتضمن صراع “آسا” مع Chainsaw Man. تجدر الإشارة إلى أن المانغا تلقى تحويلًا إلى أنمي في عام 2022 من استوديو MAPPA، والذي يمكن مشاهدته عبر الإنترنت.

ابطال Chainsaw Man Chapter 130

يترقب عشاق مانغا Chainsaw Man إصدار الفصل 130 الذي من المقرر أن يصدر في 24 مايو 2023. يأتي هذا الفصل بعد توقف أسبوع لأسباب غير محددة. وبالرغم من توقعات الجماهير لما سيحمله هذا الإصدار، لا يتوفر أي حصريات حول فصل 130 وما بعده. وعلى الرغم من هذا التثير للفضول، إلا أن هناك معلومات مؤكدة عن تاريخ الإصدار والوقت، حيث سيتم إطلاق فصل 130 في الثانية عشرة بتوقيت اليابان. يمكن قراءة هذا الفصل عبر موقع فيز ميديا الرسمي أو خدمة MANGAPlus الخاصة بـ Shueisha، كما يمكن الحصول على باقة ترقية تعطي الدخول الكامل للسلسلة.

من المتوقع أن يستكمل فصل 130 قصة الثنائي الجديد المكون من آسا ورجل المنشار. وفي ظلّ انشغال رجل المنشار مع الفيكسوا مان والشيطان المتساقط في الجحيم، فالأمر يبدو طبيعيًا أن يتمحور الفصل حول الثنائي المزعوم. وفيما قد يظهر فيه الفصل الانشغال الثانوي بـ “War Devil Yoru” ومواجهته للشيطان المتساقط، من المتوقع أن يركز الفصل على العلاقة بين الثنائي. وان بدا الفصل واعدا، من المهم ملاحظة أن الأحداث المترتبة قد يتزايد تشويقها في الفصول القادمة.

قصة Chainsaw Man Chapter 130

تحكي قصة Chainsaw Man Chapter 130 عن الفصل القادم من المانغا Chainsaw Man. وقد تم تحديد موعد صدور هذا الفصل في 23 مايو، وسيتم نشره في الموقع الرسمي للمانغا. من المتوقع أن يركز الفصل على علاقة الشخصيات Asa و Chainsaw Man، اللذان يواصلان محاربة شياطين الشوارع في طوكيو.

ومن المحتمل أن تستمر القصة حول هذه الصداقة الجديدة، وقد يتمكن القراء من رؤية المزيد من الأحداث الإثارة والتشويق في الفصول القادمة. ومن الجدير بالذكر أنه لا توجد إلا تكهنات حول ما سيحدث في هذا الفصل، حيث إن المؤلف يحرص على إبقاء قراء القصة على أعصابهم وتشويقهم في كل مرة.

على الرغم من أن جدول الإصدار للمانغا يكون غير متوقع إلا أنه مرجح أن يتم إصدار هذا الفصل في الوقت المحدد. ومن الجيد أن تستمتع بقراءة هذا الفصل المثير وتصفح الأعداد السابقة في المانغا.

كيفية مشاهدة Chainsaw Man Chapter 130

1. احصل على اشتراك Shōnen Jump Plus: للحصول على أفضل تجربة للقراءة ، اشترك في Shōnen Jump Plus. ستتمكن من الوصول إلى مكتبة كاملة من سلسلة Chainsaw Man كما ستتمكن من قراءة الفصول الجديدة بشكل مباشر في وقت الإصدار.

2. تنزيل تطبيق Manga Plus: يوفر تطبيق Manga Plus للقراء جميع أحدث الفصول بالإضافة إلى المحتوى الحصري الذي لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر. يمكن تنزيل التطبيق من متجر Google Play أو App Store.

3. الانتظار لنفرج الفصل على مواقع القراءة المجانية: سيتم إصدار الفصل الجديد من chainsaw Man على مواقع القراءة المجانية بمجرد صدوره. يمكن للجميع الوصول إليها بسهولة ومنها Viz Media وShōnen Jump و Manga Plus.

4. المتابعة على Crunchyroll: إذا كنت ترغب في مشاهدة سلسلة Chainsaw Man كليًا ، فيمكنك الاشتراك في خدمة البث Crunchyroll وتتابع الحلقات الجديدة عند إصدراها.

5. الانتظار لنشر الفصول في مواقع الترجمة: إذا كنت تتحدث لغة أخرى غير اللغة الإنجليزية ، فيمكنك الانتظار لنشر الفصول المترجمة في مواقع الترجمة الشهيرة. ومع ذلك ، فانتظر قبل أن يتم ترجمتها وتوفيرها للجمهور.

6. تصفح المنتديات العربية: يمكنك الانضمام إلى المنتديات العربية المخصصة لسلسلة Chainsaw Man والتحدث عن الفصل الجديد وتوقعاتك لما ستعرضه التحليلات.

7. المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي: يمكنك المشاركة في منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ Chainsaw Man عن طريق البحث عن النقاشات المناسبة وتحليلات الحلقات الأخيرة ومعرفة رأي الجمهور حول العمل.

اقرا المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى