رياضة

اين سيلعب نهائي دوري ابطال افريقيا 2023

ستكون مدينة القاهرة مضيافة لفريق الأهلي المصري في مباراته ضد الرجاء المغربي في ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لعام 2023. إذا تأهل الأهلي، فإنه سوف يلعب مباراة العودة في المغرب، وإذا فاز في هذه المباراة، سيتأهل إلى نصف النهائي لمواجهة الفائز من شبيبة القبائل الجزائري أو الترجي التونسي. وإذا وصل الأهلي إلى المباراة النهائية، فسيخوض مباراة الذهاب في القاهرة والإياب خارج مصر. نحن نتمنى أن يكون مشوار الأهلي في هذه البطولة ناجحاً ويتمكن من الفوز باللقب للمرة الثامنة في تاريخهم. لنبقى على تواصل مع آخر المستجدات في بطولة دوري أبطال أفريقيا ونتمنى للجميع النجاح.

اين سيلعب نهائي دوري ابطال افريقيا 2023

ستُقام مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في موسم 2023 في مدينة الدار البيضاء في المملكة المغربية. ومن الجدير بالذكر أنَ القرعة التي أُجريت لتحديد مكان إقامة المباراة النهائية، أسفرت عن أن يكون الفريق الذي سيتأهل من بين الوداد، وصنداونز، وشباب بلوزداد، وسيمبا، هو الذي سيستضيف المباراة الحاسمة على ملعبه. يحظى الدوري الأفريقي بأهمية كبيرة في القارة، ويتابعه ملايين الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة. ومن المؤكد أن يكون هذا النهائي حدثاً كبيراً ومثيراً للجماهير الرياضية في الدار البيضاء وغيرها من دول القارة الأفريقية.

الفرق المشاركة في دوري ابطال افريقيا 2023

دوري ابطال افريقيا دائماً ما يجلب الإثارة والتشويق لعشاق كرة القدم في أفريقيا، وتم إعلان المجموعات الخاصة بدوري ابطال افريقيا 2023. وهنا قائمة بالفرق المشاركة والتي يتمنى جميع المشجعين أن يحققوا الفوز في هذه البطولة:

1. الوداد الرياضي المغربي
2. الأهلي المصري
3. الترجي التونسي
4. الرجاء الرياضي المغربي
5. شبيبة القبائل الجزائرية
6. مولودية الجزائرية
7. الهلال السوداني
8. النجم الساحلي التونسي
9. بيترو اتلتيكو الأنجولي
10. المريخ السوداني
11. نهضة بركان المغربي
12. تي بي مازيمبي الكونغولي
13. فريق ديبورتيفو ووندرز النيجيري
14. صن داونز الجنوب إفريقي
15. غورماهيا الكيني
16. كايزرتشيف الجنوب إفريقي

بطولة دوري ابطال افريقيا ستكون نارية هذا العام، وستتحدى الفرق المشاركة لتحقيق الفوز في هذه البطولة المهمة، وستعمل بجد لتحقيق النجاح والتأهل إلى الأدوار النهائية. فهل يتمكن أحد هذه الفرق من الحصول على لقب دوري ابطال افريقيا 2023؟ سننتظر لنرى!

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى