المنوعات

كم تبلغ ثروة عمر السومة

يعد عمر السومة واحدًا من أعلى لاعبي كرة القدم دخلاً في الوطن العربي. وفقًا لتقديرات موقع networthlist الشهير، فإن ثروته الصافية تقدر بخمسة ملايين دولار. يحصل اللاعب السوري على راتب سنوي يزيد عن 3.3 مليون دولار من نادي الأهلي السعودي، بالإضافة إلى 7 ملايين ريال سعودي كمتأخرات ورسوم بينما هو يلعب لنادي “العربي” القطري على سبيل الإعارة. قد تنفق السومة كذلك مبالغ تصل إلى 4 ملايين دولار على مدار الموسم بأكمله في الامتيازات والأشياء التي تجعل راحته أكبر خلال التحضير والمنافسة كلاعب كرة القدم. ويعد السومة أحد أشهر اللاعبين في الوطن العربي بفضل قدرته الفائقة على التهديف ومهارته في اللعب الجماعي داخل الملعب.

كم تبلغ ثروة عمر السومة

يعد اللاعب السوري المحترف عمر السومة من أغنى لاعبي كرة القدم في منتخبات الخليج بغض النظر عن خلفيته أو أصوله. ويذكر أن صافي ثروته تصل إلى حوالي 5 ملايين دولار، وهذا الرقم مستند إلى أمواله وراتبه ومصادر دخله الأخرى. علماً أن صاحب اللقب “العقيد”، الذي يلعب حالياً في نادي العربي القطري، على سبيل الإعارة من النادي الأهلي السعودي، قد لعب في الدوري السوري الممتاز والدوري الكويتي الممتاز، بالإضافة للدوري السعودي للمحترفين مع الأهلي. وقد توج بلقب هداف الدوري السعودي لثلاثة مواسم متتالية وساعد الفريق على الفوز بالدوري عام 2016، بعد غياب 32 عاماً في بطولة الدوري الأخيرة. وتمثلت سيرة اللاعب عمر السومة بالشجاعة والكرم والإصرار على تحقيق النجاح في عالم كرة القدم.

من هو عمر السومة

يعد عمر السومة واحدًا من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم العربي. يلعب السومة في مركز الهجوم، ويمتلك حسًا تهديفيًا عاليًا، بفضل قدرته على تسجيل الأهداف من مختلف الزوايا وبجميع الطرق الممكنة. يبلغ السومة من العمر حاليًا 32 عامًا، ولعب لعدة أندية كبرى من بينها نادي الفتوة ونادي القادسية الكويتي ونادي الأهلي السعودي ونادي العربي القطري. يمتلك السومة سيرة ذاتية ممتازة في عالم كرة القدم، فقد حقق العديد من البطولات والألقاب الهامة خلال مسيرته الكروية، ويشغل حاليًا مكانًا مهمًا في المنتخب السوري. إنه لاعب استثنائي يتمتع بمهارات كبيرة على أرض الملعب، ويحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي وخارجه.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى