المنوعات

من هو عبدالله بن سعد زوج منى امرشا

تعتبر منى أمرشا المغنية المغربية الأصل والحاصلة على الجنسية البحرينية واحدة من الأسماء اللامعة في عالم الفن والغناء الخليجي. ولدت في الدار البيضاء وتنحدر عائلتها من الناضور، وشاركت في عدة برامج غنائية. بدأت مسيرتها الفنية بعد مشاركتها في برنامج “ألبوم” الذي بثته قناة MBC في عام 2007، وقعت بعدها عقدًا مع شركة بلاتينيوم ريكوردز لإنتاج أغانيها. وكان أول ألبوم لها بعنوان “معجبة” والذي أصدرته عام 2008 وحققت من خلاله النجاح، حيث صورت منه أربع أغاني بطريقة الفيديو كليب. ولكن بعد الإعلان عن زواجها، اتخذت منى قرارًا بالاعتزال والابتعاد عن الفن والغناء في أوج شهرتها. وبالرغم من ذلك تظل منى أمرشا واحدة من الأسماء اللامعة في عالم الفن والغناء الخليجي.

من هو عبدالله بن سعد زوج منى امرشا

عبدالله بن سعد زوج منى أمرشا، هو شخصية معروفة ومحبوبة بين الجمهور العريض، وهو أحد أعضاء شرف نادي الهلال السعودي، وهو من مواليد يوم 23 يناير 1987 في إسبانيا، وتربى في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. عبدالله بن سعد يعمل في مجال الأعمال بالإضافة إلى شغفه الشديد بالرياضة وبخاصة كرة القدم، حيث يعد من أشد المشجعين لنادي الهلال السعودي. لقد قرر عبدالله بن سعد الزواج من الفنانة المغربية منى أمرشا الشهيرة، وقد حظي الخبر بقبول وموافقة الجميع، وتمت عملية الزواج في عام 2013. عبدالله بن سعد ومنى أمرشا يعتبران من أشهر الزوجين وأكثرهم شغفاً بالحياة الصحية وممارسة التمارين الرياضية المتنوعة، ويتبادلان دائماً التهاني والمحبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي منى امرشا

منى أمرشا هي مغنية معتزلة من المغرب، وتعتبر من أشهر المغنيات في المنطقة. درست في مجال الاقتصاد، وبدأت حياتها الفنية بعد مشاركتها في برنامج المواهب. قدمت العديد من الأغاني المنفردة والمصورة التي دعمتها شركة بلاتينيوم ريكوردز، وحققت نجاحًا كبيرًا في عالم الفن. ومع ذلك، فإن مشوارها الفني لم يستمر طويلاً، حيث إنها أعلنت عن اعتزالها بسبب زواجها من الأمير السعودي عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز. يتذكر الجمهور العديد من أغانيها الناجحة، مثل “هل يا ترى”، و “اشتقت لك”، و “الحب يكبر”، و “هوايا”، و “الوضع ما يطمن”. على الرغم من اعتزالها، إلا أن جماهيرها ما زالت تحبها وتحتفظ بموسيقاها الرائعة حتى اليوم.

منى امرشا السيرة الذاتية

قد لا يعرف الكثيرون عن الفنانة المغربية منى امرشا، ولكن هذه المرأة المذهلة لديها قصة حياة مثيرة ومليئة بالمفاجآت. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عنها، إليك بعض الحقائق المثيرة حول الفنانة منى امرشا السيرة الذاتية:

1. درست الاقتصاد: لم يكن الغناء أولوية لمنى أمرشا في بادئ الأمر، بل درست الاقتصاد في الجامعة. لكن بعد مشاركتها في برنامج الغناء، قررت ترك دراستها والتفرغ للغناء.

2. اشتهرت بأغانيها الخاصة: بفضل موهبتها الفريدة والطابع الخاص والجديد لأغانيها المصورة، استطاعت منى امرشا أن تحقق النجاح في عالم الغناء. لديها العديد من الأغاني المنفردة والمصورة التي تم إنتاجها بالتعاون مع شركة بلاتينيوم ريكوردز.

3. اعتزلت الغناء: تقررت منى أمرشا الاعتزال بعد زواجها من عضو في الأسرة المالكة السعودية، وهو ما جعلها تعيش حياة مختلفة تمامًا عن السابق.

4. زوجها هو عضو في الأسرة المالكة السعودية: زوج منى امرشا هو الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز الذي تزوجها بعد طلاقه من زوجته السابقة، ورزقا بمولودهما الأول نايف عبد الله بن سعد بن عبد العزيز.

5. تتمتع بشعبية كبيرة: لا يزال الجمهور يحب ويحترم منى امرشا حتى اليوم مع انقطاعها عن الأضواء، وانخفاض نشاطاتها ومناسباتها الإعلامية. وبالنظر إلى نجاحها السابق في عالم الغناء، فإننا لا نستطيع سوى التوقع بأن موهبتها ستخلد في الذاكرة الجماعية.

6. تعيش حياة خاصة: بعد الزواج من الأمير السعودي، قررت منى امرشا الاعتزال والعيش حياة خاصة بعيدًا عن الأضواء والإعلام. ولكن، فنانتنا المذهلة ليست خائفة من العودة مرة أخرى إلى الساحة الفنية إذا ما قررت ذلك.

فامنى امرشا امرأة مثيرة للإعجاب، والتي تستحق حقًا أن نتعرف عليها بشكل أكبر. ومن المؤكد أنها لها مستقبل مشرق، سواء في الحياة الخاصة أو في عالم الفن.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى