مسلسلات وأفلام

تحميل ومشاهدة فيلم in the heart of the sea مترجم HD نتفليكس

فيلم “In the Heart of the Sea” هو فيلم سيرة ذاتية-مغامرات أمريكي استناداً على قصة حقيقية. تدور أحداث الفيلم في شتاء عام 1820 في وسط المحيط، حيث تتعرض سفينة حوّاتة (أي مخصصة لصيد الحيتان) إيسكس وطاقمها للهجوم والترصد بواسطة إحدى حيتان العنبر الضخمة. تحتجزهم الحيتان في البحر لمدة تزيد عن ثلاثة شهور على بُعْد آلاف الأميال من البر، فيصير طاقم السفينة في حالة صراع من أجل البقاء. الفيلم من إخراج رون هاورد وبطولة كريس هيمسورث وبنجامين وكر وجوردي مولا وسيليان ميرفي. يعتبر الفيلم الثاني الذي يتعاون فيه كريس هيمسورث مع رون هاورد، كما أنه السادس للمخرج مبنى على أحداث حقيقية. “In the Heart of the Sea” حصل على 94 مليون دولار في شباك التذاكر حتى نهاية مارس 2016 ويستحق المشاهدة لكل من يهوى الأفلام السيرة الذاتية والمغامرات.

فيلم in the heart of the sea

فيلم “In the Heart of the Sea” هو فيلم سيرة ذاتية-مغامرات أمريكي عن سفينة صيد الحيتان إيسكس التي هوجمت وغرقت من قبل حيوان الحوت العنبر الضخم في جنوب المحيط الهادي عام 1820. الفيلم من إخراج رون هاورد وتأليف أماندا سيلفر وريك جافا وبطولة لكريس هيمسورث وبنجامين وكر وجوردي مولا وسيليان ميرفي. تدور أحداث الفيلم في شتاء عام 1820 في وسط المحيط، حيث يتعرض طاقم سفينة الصيد الحوتية إيسكس لهجوم حوت عنبر ضخم ويتم احتجازهم في البحر لمدة تزيد عن 3 أشهر في معركة محفوفة بالصعوبات للبقاء على قيد الحياة. يعد الفيلم التعاون الثاني بين هيمسورث وهاورد والسادس للمخرج مبني على أحداث حقيقية. يمكن مشاهدة الفيلم مترجمًا باللغة العربية وتحميله من العديد من مواقع الإنترنت.

ملخص فيلم in the heart of the sea

فيلم “In the Heart of the Sea” هو فيلم مغامرات وسيرة ذاتية أمريكي مبني على قصة حقيقية. يحكي الفيلم عن سفينة صيد الحيتان إيسكس وطاقمها الذي تعرض للهجوم من قبل حوت عنبر ضخم في وسط المحيط الهادي في عام 1820. يتم إحتجازهم في البحر لمدة تزيد عن ثلاثة شهور على بُعْد آلاف الأميال من البر، فيصير طاقم السفينة في حالة صراع من أجل البقاء. يلعب كريس هيمسورث دور أوين تشيس، وهو قائد السفينة، في حين يلعب بنجامين وكر دور توم نيكرسون، وهو ملازم أوين. يتبع الفيلم الرحلة الصعبة والتحديات التي واجهها الطاقم، بما في ذلك الجوع والظروف الجوية القاسية، في محاولة منهم للعودة إلى البر. يعد هذا الفيلم خيارًا رائعًا لعشاق الأفلام التي تستند إلى قصص حقيقية والبحرية.

٥ شخصيات مميزة في فيلم “In the Heart of the Sea”

1. أوين تشيسم – يلعب هيمسوورث دور الطاقم الرئيسي والقائد لسفينة إيسكس، الذي يتعرض لمحاولة قتل بعد تعرضه لهجوم من قبل حوت عنبر.

2. توماس نيكولز – يجسد دور الجندي الطائش بنجامين وكر، الذي يواجه صراعًا داخليًا في السفينة بعد الهجوم من الحوت.

3. جرينفيل الدودج – يلعب جوردي مولا دور البحار الذي يعاني من مشاكل صحية ويدفع ثمنًا باهظًا بعد الهجوم.

4. هرمان ميلفيل – يجسد بن ويشو برايت دور الكاتب الأمريكي الشهير الذي كتب رواية “Moby Dick”، ويقدم ملاحظات حول أحدث كتاباته للطاقم.

5. الحوت العنبر – يلعب دورًا حاسمًا في الفيلم، ويعتبر الشخصية المحورية التي تسببت في مغامرة الطاقم وحياتهم الصعبة في البحر.

يتميز فيلم “In the Heart of the Sea” بأداء مثير وعمل مميز من جميع الشخصيات التي تلعب دورًا في الفيلم. تستحق هذه الشخصيات كل التقدير لدورهم الرائع في هذه القصة الحقيقية المثيرة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى