المنوعات

من هو علاء مرشد خطيب اريج الزعبي

أريج الزعبي، صحفية وصانعة محتوى وناشطة اجتماعية أردنية، تعتبر إحدى الشخصيات الإعلامية الشهيرة في الأردن، حيث حصلت على شهرة واسعة من خلال عملها في منصة طموح أكاديمي وتقديمها برامج إعلامية ومسابقات على عدة قنوات إعلامية. كما قدمت نشرة الأخبار في قنوات إعلامية مختلفة وعملت بحقل البحث الاجتماعي مع منظمات حقوق الأطفال. تخرجت أريج من جامعة اليرموك بتخصص الإعلام وعملت في عدة وسائل إعلامية في دول مختلفة وحصلت على شهادات تدريبية عديدة في مجال الإعلام والتواصل الاجتماعي. يمكن القول إن آريج الزعبي هي شخصية إعلامية شابة تلقى تأييدًا كبيرًا من المتابعين، حيث تحرص على تناول مواضيع متنوعة تخدم المجتمع وتساهم في إثراء المحتوى الإعلامي العربي.

من هو علاء مرشد خطيب اريج الزعبي

علاء مرشد خطيب هو الزميل الإعلامي للإعلامية العربية البارزة اريج الزعبي. وقد أعلنت أريج الزعبي خطبتها لعلاّء في أوائل عام 2021، وهما يتمتعان بشخصيتين جذّابتين معاً. يمتاز علاء بخبرة وموهبة في مجال الإعلام، كما أنه يتمتع بشخصية راقية وجذابة تحظى بتقدير العديد من الجماهير. ولقد تمكن من تحقيق العديد من الإنجازات في حياته الإعلامية، ويعتبر مثالاً يحتذى به لكل شاب يسعى لدخول مجال الإعلام. ونتمنى لهما حياة زوجية سعيدة ومليئة بالحب والسعادة.

من هي اريج الزعبي

أريج الزعبي هي صحفية وصانعة محتوى وناشطة اجتماعية أردنية معروفة في الوسط الإعلامي العربي. ولدت في العام 1997 في الأردن وحصلت على بكالوريوس في الإعلام من جامعة اليرموك. عملت كمذيعة للأخبار في قناتي سما العين الإماراتية والمدارية السودانية، كما قدمت عددًا من البرامج التلفزيونية على عدة قنوات. وهي الوجه الإعلامي لمنصة طموح أكاديمي ومسؤولة مواقع التواصل الاجتماعي لدى مكة مول. بفضل عملها الإعلامي والاجتماعي، نالت أريج الزعبي جمهورًا يعتبرها إحدى أهم الشخصيات الإعلامية في المملكة الأردنية الهاشمية وفي الوطن العربي عمومًا.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى