مسلسلات وأفلام

رابط مشاهدة مسلسل Dahaad ماي سيما

تدور أحداث مسلسل دهاد حول المحققة أنجالي بهاتي التي تحقق في سلسلة من الوفيات التي يتم العثور على النساء متوفيات في الحمامات العامة. يبدو الوفاة في البداية كانت انتحارات ولكن مع تقدم التحقيق يدرك بهاتي أن هناك قاتل متسلسل يجوب الشوارع. يعتبر دهاد من أفضل المسلسلات في اللغة الهندية في الآونة الأخيرة، حيث تم كتابته وإخراجه بشكل جيد، وقد تم طرح العديد من المواضيع الاجتماعية المهمة مثل: التحيز الجنسي، نظام الطبقة الاجتماعية، والضغوط الاجتماعية على الفتيات للزواج، وبطبيعة الحال نظام الوراثة في الهند. جميع الشخصيات جيدة التعريف وتم ترجمتها بشكل جيد من قبل كل الممثلين. يمكن للمشاهد مشاهدة دهاد على منصة الأمازون برايم في إحدى المؤتمرات الدولية، ويعد دهاد أيضًا أول مسلسل هندي يتنافس على جائزة برلينيل لأفضل مسلسل.

ملخص مسلسل Dahaad

يُعد مسلسل Dahaad أحد المسلسلات الهندية الجديدة التي تتمتع بشهرة كبيرة على مستوى العالم، حيث تم اختياره للعرض في مهرجان برلين السينمائي الدولي لأول مرة في دورته الـ73، في الفترة من 16 إلى 26 فبراير 2023. يدور المسلسل حول التحقيق الذي يقوم به شرطي وفريقه في سلسلة من جرائم القتل الغامضة لنساء يتم العثور عليهن ميتات في دورات المياه العامة، والتي يعتقد في البداية أنها انتحارات. يتطور التحقيق ليظهر أن هناك قاتل متسلسل يعمل في الظلال، ويجب على الفريق أن يتوصل إلى هويته قبل أن يضرب مجددًا. تتميز السلسلة بشخصيات متميزة وفريق تحري متجانس ومؤهل لحل القضايا، وتسلط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية المختلفة في المجتمع الهندي، والتي توضح العادات والتقاليد ونظرة الناس للنساء وحقوقهن. استطاع المخرج ريما كاجتي وروشيكا أوبيروي أن يقدما عملاً فنيًا رائعًا يوصل الرسائل الاجتماعية بطريقة جميلة ومباشرة، ويجذب قاعدة جماهيرية واسعة للمسلسل والحادثة التي يحكي عنها.

شخصيات مسلسل Dahaad

ستصير الشخصيات المحبوبة على شاشات التلفزيون هنديًا وعالميًا قريبًا، مع عرض أول مسلسل هندي في مهرجان برلين السينمائي، Dahaad. في هذا المسلسل الذي يشارك في سلسلة مسابقة برلينالة، يقوم نجوم هوليوود بدور رئيسي في الفيلم، وهناك العديد من الشخصيات المستحيلة التي يمكن أن تبقى الكثيرون يحلمون بمقابلتها في الحياة الحقيقية. هذا هو دليل لشخصيات مسلسل Dahaad الجديد التي عرفتها الجماهير بلهفة وترقب عالمي.

1. سامار

هذا الشخصية الرئيسية في المسلسل، حيث يقوم الممثل (فيجاي فيرما) بتجسيد دوره بشكل مثالي. سامار شاب مدمن على العمل، ولكن رغم ذلك فهو غير ناضج ولا يحترم النساء. يحدث حادث ويتفاجأ بوجود ابنه، وبدأ بالتفكير في حياته بطريقة أفضل، ويحاول القضاء على خطاياه في الماضي.

2. أرجون

يجسد الممثل (سوهوم شاه) دور أرجون، وهو شقيق سامار الأكبر بسنوات قليلة. هو زوج مخلص ووالد حنون، ويقوم بالعمل كرجل أعمال ناجح. ولكن عندما يتورط في ثغرات أخلاقية، يجد نفسه في ورطة تهدد جميع المشاريع التي يعمل عليها.

3. ساران

تجسد (سوناكشي سينها) دور ساران، وهي المسؤولة الكبيرة في شركة أرجون. يبدو أنها متعجرفة وغير متفهمة، لكن لديها الكثير من المفاجآت عندما يتعلق الأمر بمشاعرها.

4. نيشا

نيشا هي الصديقة الحميمة لساران، وتقوم بتحويل حياة مجموعة من النساء المعذبات ، وحياتها الخاصة تتوقف بعد تعرضها للخيانة.

5. جيا

جيا (مانجو ميشرا) هي شابة ذات كاريزما خاصة وشخصية جريئة. هي المسؤولة عن إنتاج الأفلام الرقص الحديثة المليئة بالحيوية والإيقاع، والتي تبحث عن الشهرة، وتفشل في البداية وتعيد النظر في حلمها وتحاول إعادة ترتيب حياتها.

6. ريا

ريا (تانوشري داسغوبتا) هي ممثلة تعاني من انخفاض شعبيتها ولا تجد فرصًا مماثلة. لديها أحلام وتسعى جاهدة لتحقيقها، ولكنها تجد صعوبة في التعامل مع بعض المواقف.

7. براشانت

هو الممثل (أشيش فيديا) الذي يجسد دور براشانت، وهو زوج ساران السابق وابن أكبر لشارات شركة آرجون وزوجته العاهرة ، يستخدم كل وسائله للحفاظ على سلطاته وسلطة أعماله.

8. أم السوق

هي مأخوذة من أحداث الحياة الواقعية في الهند ويجسدها الممثل (شتنجايا ميترا)، وهي شخصية بسيطة ومتواضعة تعيش حياتها ولكنها تبحث دائمًا عن الطرق المحفزة لتحسين حالتها المادية.

9. الأم

يجسد دور الأم الممثل (اينا مواني)، تحاول أن تكون والدة جيدة لابنها بالرغم من صعوبة الظروف التي تواجهها. تعاني من الفقر والعزوف التي حرمتها من الحياة الأفضل.

تابعوا هذه الشخصيات مع تطور الأحداث في مسلسل Dahaad الذي سيعرض في مهرجان برلين السينمائي المقبل.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى