المنوعات

من هو زوج سونيا الزغول

سونيا الزغول هي إعلامية أردنية متخصصة في مكافحة الإرهاب، حاصلة على بكالوريوس في الصحافة والإعلام. بدأت مسيرتها الإعلامية في إذاعة يرموك اف إم وعملت كمقدمة لعدة برامج حوارية تلفزيونية في العالم العربي. تعمل حالياً كمقدمة برنامج ستديو الآن الذي يعرض على شاشة تلفزيون الآن. بجانب عملها في مجال الإعلام، لديها العديد من المؤلفات من ضمنها كتاب “ماتحته خط”، وتبحث في موضوع مكافحة الإرهاب، وتفهم تمامًا أهمية هذا الموضوع وضرورته. تتحدث الزغول بصدق وشفافية حول موضوعاتها، مما يجذب الكثير من المتابعين لها. بشخصيتها المؤثرة وخبرتها الرائعة في هذا المجال، تعتبر الزغول إحدى أهم الشخصيات الإعلامية الموجودة في العالم العربي اليوم.

من هي سونيا الزغول

سونيا الزغول هي إعلامية أردنية مشهورة في الوطن العربي، تعمل حالياً كمذيعة للبرامج الإخبارية في قناة سكاي نيوز العربية الفضائية. بدأت سونيا مسيرتها الإعلامية منذ نشرتها الإخبارية الأولى في إذاعة يرموك إف إم، وكانت حينها تبلغ الثامنة عشر من عمرها. عملت سونيا في العديد من المحطات الإذاعية والتلفزيونية المحلية في مسيرتها الإعلامية، وحققت شهرة واسعة بسبب أدائها العالي والمميز. تعد سونيا أول شخصية أردنية تظهر في قناة سكاي نيوز العربية، وتميزت بالمهنية والخبرة الواسعة في هذا المجال. بالإضافة إلى ذلك، فإن سونيا هي حاصلة على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام من جامعة اليرموك في الأردن، مما يؤكد على إتقانها ومعرفتها الواسعة بأساسيات هذا المجال. وتعد سونيا الزغول نموذجاً للمرأة العربية الناجحة في مجال الإعلام، ويتابعها الملايين من المشاهدين العرب في جميع أنحاء العالم.

اعمال سونيا الزغول

1. بدايتها الإعلامية: بدأت سونيا الزغول مشوارها الإعلامي في إذاعة يرموك اف إم في العام 2013م، وكانت بدايتها كمذيعة أخبار في راديو البلد.

2. برامج قناة أورينت: انضمت سونيا إلى قناة أورينت حيث قدمت برنامجي ألو سوريا وجولة الصباح، كما عملت كمقدمة لعدد من البرامج الأخرى.

3. انتقالها لقناة سكاي نيوز عربية: انتقلت سونيا الزغول للعمل في قناة سكاي نيوز عربية في العام 2019م، وحصلت على شهرة واسعة في هذا المجال الإعلامي.

4. برنامج “صنع في الإمارات”: قدمت سونيا برنامج “صنع في الإمارات” الذي يسلط الضوء على الأعمال الإبداعية والابتكارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

5. مجموعة Think تيك: أطلقت سونيا الزغول مشروع Think تيك وهو مجموعة من النساء العربيات اللواتي يهدفن إلى تمكين المرأة العربية في مجالات العلوم والتكنولوجيا والإعلام.

6. عملها مع شبكة سي إن إن العربية: عملت سونيا الزغول مع شبكة سي إن إن العربية في بعض المناسبات وشاركت في التغطية الإعلامية للأحداث الهامة في منطقة الشرق الأوسط.

7. مشاركتها في مؤتمرات دولية: شاركت سونيا الزغول في عدد من المؤتمرات الدولية حول الإعلام والتكنولوجيا والمرأة، وكان لها دور فعال في تشجيع المرأة العربية على تحقيق النجاح والتميز في مجال الإعلام.

8. نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي: تمتلك سونيا الزغول حسابات نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وإنستغرام ولديها عدد كبير من المتابعين الذين يتابعون أخبارها ونشاطاتها.

9. نشاطها الخيري: تهتم سونيا بالنشاط الخيري والعمل على تحسين حياة الأشخاص الذين يعانون من الفقر والحاجة، ونشرت عدد من التغريدات عن الجهود الإنسانية التي تقوم بها مع بعض الجمعيات الخيرية.

10. الإنجازات الحاصلة عليها: حصلت سونيا الزغول على العديد من الجوائز والتكريمات في مجال الإعلام والتكنولوجيا والعمل الخيري، وتعد واحدة من الشخصيات النسائية اللاتي يعملن على تشجيع المرأة العربية على الابتكار والتميز.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى