مسلسلات وأفلام

مشاهدة ميغ 2 الخندق ماي سيما

يرصد فيلم “ميغ 2: ذا ترينش” الجزء الثاني من فيلم “ذا ميج” الذي صدر عام 2018، وهو يحمل نفس الجو المليء بالإثارة والمغامرة، وفيه نشاهد مغامرة جديدة لصياد القروش جوناس تايلور، حيث يعود إلى المياه العميقة لمواجهة مخلوقات خطيرة. ويرصد الفيلم العواقب الكارثية التي قد تنتج عن الاستكشاف اللاحق للمحيطات والعوالم البحرية. يرتقب الكثيرون إصدار الفيلم ومتابعته بشوق، حيث نصبح جميعاً على أطراف أكملت فيها الإثارة والغموض والمطاردات الهيجانية.

ملخص فيلم ميغ 2 The Trench: The Meg الجزء الثاني

“ميغ 2: The Trench” هو الجزء الثاني من سلسلة أفلام الإثارة والرعب “The Meg”. تدور أحداث الفيلم حول “جوناس تايلور” الذي يعود من جديد لمواجهة سمكة القرش العملاقة. تجري الأحداث في قاع البحر في فوهة بركان قديم تحت قاع المحيط الهادئ، حيث ينتظر الوحش “أحداثا مثيرة” ويتحدث الفيلم عن محاولات البطل “تايلور” لإنقاذ الكثير من البشر من هذا الوحش العملاق بعدما ظهر من جديد. حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا ووصلت إيراداته لأعلى من 500 مليون دولار، ويشارك في بطولة الجزء الثاني عدد كبير من النجوم من بينهم “جيسون ستاثام” و”وو جينج” و”صوفيا كاي” و”بيج كينيدي” و”سيرجيو بيريس مينتشيتا” وغيرهم. يمكن المشاهدة في دور العرض اعتبارًا من 4 أغسطس.

اقرأ المزيد:

شخصيات فيلم ميغ 2 The Trench: The Meg الجزء الثاني

1. جيسون ستاثام (جوناس تايلور): يعود جوناس تايلور في الجزء الثاني من فيلم “ميغ” بدور جاردعام البحري. ولكن هذه المرة، يتعين عليه التعامل مع مخلوقٍ أكبر من الذي واجهه في الجزء الأول.

2. لي بينجبينج (سويني): لاعبة البيانو الموهوبة تحاول جاهدةً إثبات قوتها في عالمٍ مليء بالرجال. وستكون لي بينجبينج من الناجين في الهجوم الضخم الذي يُشعل بمركز البحوث.

3. رايان مايكل تورنر (جون): يلعب جون دور رائد الفضاء، الذي سيتعين عليه دخول المياه العميقة ومواجهة الأفعوانية الضخمة التي يختبئ فيها الوحش.

4. جيسيكا ماكنامي (ليزا): تجسد جيسيكا ماكنامي شخصية ليزا، عالمة الحيوانات البحرية في المركز، التي ستعمل جاهدةً لفهم سلوك الوحش وتصميم خطة لمواجهته.

5. وينستون شاود (مايك): يلعب شاود دور البطل المغوار المشتبه به، الذي يحاول إنقاذ الجميع وإثبات براءته في نفس الوقت.

من خلال هذه الشخصيات وعالمهم المثير، ستكون لمحبين الأفلام العلمية والرعب مغامرة لا تنسى مع فيلم “ميغ 2: الخندق”، والذي يعتبر من أكثر الأفلام المنتظرة في عام 2023.

مشاهدة فيلم ميغ 2 The Trench: The Meg الجزء الثاني

يمكن لمحبي الأفلام الحالمة الذهاب إلى موقع ماي سيما ايجي بست لمشاهدة فيلم ميغ 2 The Trench: The Meg الجزء الثاني. وهو الجزء الثاني من هذه السلسلة التي أصبحت شهيرة على مستوى العالم. لقد نالت السلسلة إعجاب الملايين من الجمهور حول العالم، والثاني لم يخيب للمرة الثانية توقعات الجمهور. لمن يحبون المشاهدة على الإنترنت، يمكنهم الوصول إلى الموقع الرائع Egybest، حيث يتم عرض الفيلم مترجم بعد توفره. لذا سارعوا للحصول على الفيلم والاستمتاع به.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى