مسلسلات وأفلام

لينك مشاهدة فيلم رمسيس باريس وي سينما

يعد فيلم رمسيس باريس إحدى الأفلام العربية الجديدة التي انتظرها الجمهور بشوق. يتتبع هذا الفيلم قصة حب بين الفتاة الفرنسية إيزابيل، ابنة حاكم رشيد، والشاب المصري سليم، والتي تبدأ من خلال قصة تهرب إيزابيل ليلة زفافها بالتزامن مع الحكم الفرنسي لمصر. تجعل هذه القصة الحب والخيال أحداث الفيلم مشوقة للمشاهدين، بالإضافة إلى أداء نجوم الفيلم مثل هيفاء وهبي ومحمد سلام ومصطفى خاطر وحمدي الميرغني. من خلال مشاهدة فيلم رمسيس باريس، يمكن للجمهور الاستمتاع بإنتاج جديد من الأفلام العربية التي تحمل قصصاً مشوقة ويتم إنتاجها بأعلى مستوى من الجودة.

ملخص فيلم رمسيس باريس وي سينما

فيلم “رمسيس باريس” هو فيلم درامي رومانسي جميل يحكي قصة حب مثيرة بين إيزابيل إبنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد وسليم الشاب المصري الوسيم. يتم عرض الفيلم في موسم عيد الفطر لعام 1444 هـ مما جعله من أضخم الأفلام العربية في تلك السنة. تتوطد علاقة الحب بين الثنائي ولكن تحاول إيزابيل الهرب من زفافها برجل فرنسي لتجد نفسها في فرنسا وتضطر للجوء لساحر مغربي يدعى رمسيس ليجلب لها سليم بأي وسيلة ممكنة. يعطيها الساحر شكمجية بها مخدرات ويطلب منها إرسالها لسليم لكن بعد فترة من الزمن يتم القبض على سليم وتظل الشكمجية حتى يتم العثور عليها بواسطة شخص في العصر الحديث. يتم إنتاج الفيلم بأفضل الطرق والمهارات السينمائية من قبل ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى. في إجمال المجموع يعتبر هذا الفيلم من أروع الأفلام الرومانسية في السينما العربية الحديثة ويستحق المشاهدة.

اقرأ المزيد:

شخصيات فيلم رمسيس باريس

يعد فيلم “رمسيس باريس” واحداً من أهم الأفلام العربية الحديثة، فهو يعرف بجماله وفنه المذهل، وتجسيده للحرب الفرنسية ضد مصر في القرن الثامن عشر. ومع هذا الفيلم، أحب الجمهور شخصياته الرئيسية. إليكم قائمة من 5 شخصيات ستجذب إعجابكم بالتأكيد.

1. سليم
تجسد هذه الشخصية الشاب المصري الوسيم الذي وقع في حب إيزابيل، وهو الدافع وراء أحداث الفيلم. إنه شخص طموح، حنون، وجريء في نفس الوقت، وسيلفت محبة العديد من المشاهدين.

2. إيزابيل
تلعب هذه الممثلة الشابة دور الفتاة المكسورة القلب، والتي تعرف الحب الأول مع سليم. فهي شخصية جذابة وجذابة، ولا يسعنا إلا التعاطف معها.

3. الساحر المغربي
شخصية الساحر المغربي هي عنصر مركزي في الفيلم، فهو الوحيد الذي يستطيع السيطرة على أحداث القصة. لذلك، يتمتع هذا الشخص بالقدرة على الإثارة والتشويق لدى المشاهدين.

4. هاني
يجسد هذا الممثل شخصية “هاني”، وهي شخصية شريرة تعمل كجاسوس للفرنسيين. يؤدي دورها ببراعة، ويمكنك أن تتوقع أن تشعر بالحنق والاشمئزاز تجاه شخصية هاني.

5. بطل الحرب صدقي
تجسد هذه الشخصية بطل الحرب صدقي الذي يقود مصر في معركتها ضد الفرنسيين. إنه شخصية عزيزة للغاية، وتستطيع هذه الشخصية تمثيل الشجاعة والإيجابية وتلهم المشاهدين بتحدي وثقة.

إذا كنت تريد الاستمتاع بتجربة مشاهدة فيلم “رمسيس باريس”، فعليك أن تشاهد هذه الشخصيات الساحرة في العمل، والتي يمكنها أن تأخذك في رحلة من المشاعر والمغامرة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى