مسلسلات وأفلام

لينك مشاهدة فيلم ghost ship كامل ومترجم بجودة HD

يعتبر فيلم Ghost Ship واحدًا من أقوى أفلام الرعب والإثارة التي تم إنتاجها. يدور الفيلم حول اكتشاف سفينة مسافرين مفقودة منذ عام 1962، وبعد الإبحار بها بدأت الأحداث المثيرة والغريبة بالحدوث، ليتضح أنها مسكونة بالأشباح. يعدّ هذا الفيلم من أفضل الأعمال السينمائية التي تم إنتاجها في هذا النوع، ويحمل بين ثناياه تشويقًا وإثارة لأدق التفاصيل. بإمكانك الآن مشاهدة فيلم Ghost Ship باللغة العربية أونلاين وحصريًا عبر موقعنا، حيث سيأخذك الفيلم في رحلة من التشويق والمغامرة.

ملخص فيلم ghost ship

تدور قصة فيلم Ghost Ship حول فريق بحث يكتشف سفينة مفقودة منذ 40 عامًا على سواحل ألاسكا. وبعد التحقق من السفينة يكتشفون أنها مسكونة بالأرواح الشريرة. يجدون أنفسهم محاصرين داخل السفينة وسط سلسلة من الحوادث المرعبة التي تهدد حياتهم. يجب عليهم مواجهة هذا الشر والنجاة قبل فوات الأوان. من إخراج ستيف بيك وإنتاج شركة وارنر بروس، الفيلم يتميز بأجواء الرعب والإثارة الشديدة ومشاهد الإنتاج الفني المذهلة. Ghost Ship هو فيلم مثالي لمحبي أفلام الرعب والغموض وينصح بمشاهدته بالتأكيد.

اقرأ المزيد:

شخصيات فيلم ghost ship

1. جوليانا مارجيلز

يجسد دور “إيهيكا”، طبيبة السفينة، التي تكتشف سرًا مرعبًا وتعاني الكثير من الصدمات النفسية في أثناء البحث عن الحقيقة. جوليانا مارجيلز هي ممثلة كندية وهي مشهورة بأدوارها في أفلام الرعب مثل “13 Ghosts” و “The Ring”.

2. جابرييل بايرن

يجسد دور “مورفي”، قائد فريق الإنقاذ الذي يقود البحث والإنقاذ على متن السفينة المسكونة. جابرييل بايرن هو ممثل أمريكي ومن أشهر أعماله “Talladega Nights: The Ballad of Ricky Bobby” و “The Aviator”.

3. إيميلي براونينج

تلعب دور “كاتي”، عضو فريق الإنقاذ والتي تواجه أشباح السفينة الشريرة بمفردها. إيميلي براونينج هي ممثلة بريطانية ومن أشهر أعمالها “The Quiet Ones” و “Penny Dreadful”.

4. رون إلدارد

يجسد دور “فليس”، عضو طاقم السفينة الذي يفضح السر المرعب وراء السفينة المسكونة. رون إلدارد هو ممثل أمريكي وظهر في أفلام مثل “The Last Samurai” و “Saving Private Ryan”.

5. كارل أوربان

يجسد دور “سانتوس”، عضو فريق الإنقاذ الذي بدا أنه يخشى الأشباح الموجودة في السفينة. كارل أوربان هو ممثل نيوزيلندي وأشهر أعماله “The Bourne Supremacy” و “Star Trek”.

لم يكن فيلم Ghost Ship يعتمد على النجومية الكبيرة، ولكن الممثلين المتمرسين في تصوير أفلام الرعب قدموا أداءً رائعًا في إظهار الخوف والإثارة في الفيلم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى