مسلسلات وأفلام

لينك مشاهدة فيلم girl in the basement مترجم ايجي بست

يدور فيلم Girl in the Basement حول قصة مأساوية لفتاة تدعى سارة، تحلم بأن تبتعد عن والدها المسيطر عليها في عيد ميلادها الثامن عشر، ولكن قبل أن تحتفل بعيد ميلادها تجد نفسها محتجزة في قبو منزلهم. تستلهم القصة الواقعية من حادثة الفتاة النمساوية إليزابيث فريتسل التي تم احتجازها لمدة 24 عامًا في قبو منزل والدها، وتم تعريفها للاعتداء الجنسي والتعذيب. يظهر الفيلم بشكل جيد الأثر النفسي السلبي على الضحايا وما يسببه ذلك من تأثير في حياتهم اليومية. ينبغي عدم مشاهدة هذا الفيلم للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 سنة ولا ينصح بمشاهدته للذين يعانون من الرهاب أو الإكتئاب. من الجيد بالفعل أن يأخذ الجميع الإجراءات اللازمة إذا شاهدوا أي شيء يشير إلى تصرفات اعتداء زوجي أو أبي، وأن يساعدوا الضحايا على الخروج من مثل هذه الوضعيات المروعة.

ملخص فيلم girl in the basement

فيلم “فتاة في القبو” هو فيلم دراما وإثارة، يعتمد على قصة حقيقية وواقعية حدثت في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2018. يتحدث الفيلم عن سارة، فتاة مراهقة في عيد ميلادها الثامن عشر تحتفل بحفلة مميزة في منزلها. ومع ذلك، يحول يوم ميلادها إلى الأسوأ عندما يخطفها والدها ويُحبِسُها في القبو بالمنزل. تدور الأحداث حول محاولات سارة للتكيف مع هذا الواقع المرير ومحاولة الهرب، بالإضافة إلى التفاعلات بين سارة ووالدها الذي يرفض الإفراج عنها. يتميز الفيلم بتمثيل رائع من الأبطال جود نيلسون، وستيفاني سكوت، وإميلي توبر، وجولي فيشر. على الرغم من قصة مؤلمة ومحزنة، إلا أن الفيلم يحمل رسالة قوية عن الصمود والتحلي بالشجاعة في مواجهة الأوضاع الصعبة.

شخصيات فيلم Girl In The Basement: 5 أسباب لإدمان الفيلم

يسرد فيلم Girl In The Basement واحدة من القصص الصعبة والمأساوية في تاريخ الجرائم الحقيقية. انتبهوا لسببين ستتمتعون بهما من الفيلم: أداء الممثلين الرائع والقصة الحقيقية الصادمة. فيما يلي قائمة بأسماء الشخصيات الرئيسية في فيلم Girl In The Basement.

1. جود نيلسون بدور سارة

تجسّد جود نيلسون شخصية سارة التي نأسف لها حياتها المروعة في القبو تحت قبضة والدها العنيف. بكلمات قليلة وتعابير وجه مذهلة، نجحت نيلسون في تقديم دور رائع لاإنساني.

2. ستيفاني سكوت بدور إليزابيث

يلعب سكوت دور الزوجة التي تعاني من المرض العقلي ولا تتمتع بخطة دفاعية ضد والدها المفرط العنف. ترسم سكوت بشكل ملموس المعاناة النفسية التي يعاني منها الأشخاص الذين يعيشون في أسرة مستضعفة لا تستطيع الدفاع عن نفسها.

3. إميلي توبر بدور كارولاين

تتميز شخصية كارولاين بكونها الأخت الكبرى التي تحاول المساعدة على تحرير سارة من قبضة والدها. تبرعت توبر بتقديم دور قوي ومؤثر والتقت بالتحديات التي يمثلها النزوح والتلوث العاطفي.

4. جولي فيشر بدور كاثي

في فيلم Girl In The Basement الجديدة، تجسد فيشر شخصية جدة سارة. بدورها، تخرج كاثي (جولي فيشر) للدفاع عن حفيدتها والسعي لإطلاق سراحها. تمثل فيشر ببراعة هذه الدور بلعب دور الوسيط بين أولئك الذين يحاولون إنقاذ سارة.

5. أسطورة الموسيقى الشعبية جون ستامينوت بدور هوب

في دور صعب ومحبط، يلعب ستامينوت شخصية والد سارة ، الذي يعمل بشكل خادم على تحديد مصائر أسرته. بكل جريمته البشعة، يبرع ستامينوت في تمثيل دور معقد وكارثي يعطي الفيلم جانب القاتم الذي ستستمتع به.

إن فيلم Girl In The Basement لا يمكن مشاهدته سوى بكل تفاعل وحزن. ستمثل هذه الشخصيات الرئيسية إضافة رائعة إلى الإحساس بشكل أكبر بمعاناة الأشخاص الذين يعيشون في ظل العنف الأسري.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى