مسلسلات وأفلام

فيلم 365 مترجم جزء 3 فيديو لاروزا

فيلم “365 يومًا” هو فيلم درامي مثير من إخراج باربرا بياوف وتوماس مانديز. يستند الفيلم إلى الرواية الأولى لثلاثية كتبها بلانكا ليبيسكا. تدور قصة الفيلم حول امرأة في وارسو تقع في علاقة حب غير متبادلة مع رجل صقلي مهيمن، يسجنها ويمنحها 365 يومًا لتقع في حبه. الفيلم من بطولة النجوم ميشيل موروني وماسيمو توريسيلي وماريا سيكلوكا. وقد تم إصدار الفيلم بطريقة مسرحية في بولندا في فبراير 2020 وحقق أرباحًا مهمة. وقد عرض الفيلم لاحقًا على نتفليكس، وأثار اهتمامًا عالميًّا واسعًا. ويعتبر “365 يومًا” من الأفلام الدرامية الرائعة التي تستحق المشاهدة.

ملخص فيلم 365 مترجم جزء 3 فيديو لاروزا

فيلم “365 يوما” هو فيلم رومانسي درامي إغرائي بولندي صدر في عام 2020، وهو مستوحى من الرواية الأولى في ثلاثية الكاتبة بلانكا ليبينسكا. تدور قصة الفيلم حول امرأة في وارسو تقع في حب رجل صقلي مهيمن ويسجنها ويعطيها 365 يومًا لتقع في حبه. يتميز الفيلم بأدوار قوية للممثلين الرئيسيين مثل ميشيل موروني وماسيمو توريسيلي وماريا سيكلوكا. تم تصوير المشاهد الأساسية في بولندا وإيطاليا. بعد إصداره في بولندا، قام الفيلم بجذب انتباه عالمي، وتمت مشاهدته عبر منصة نتفليكس. يستحق الفيلم المشاهدة لمتابعة أحداثه المشوقة والمثيرة.

اقرأ المزيد:

قائمة: شخصيات فيلم 365 Days ومعلومات عنهم

1- ماسيمو (دون): يجسد دوره الممثل الإيطالي ميشيل مورون، وهو رجل مهيمن يعمل في عائلة المافيا الصقلية. يقع في حب آنا ويحاول إقناعها بالبقاء معه لمدة 365 يومًا.

2- آنا: تؤدي دور آنا الممثلة البولندية آنا ماريا سيكلوكا، وهي امرأة شابة تعمل في وارسو كمديرة مبيعات. تقع في حب ماسيمو رغم اعتراضها على طريقة تعامله معها.

3- لورا بيال: تؤدي دور لورا الممثلة البولندية ماجدالينا كوجكا، وهي صديقة آنا والتي تشجعها على قبول عرض ماسيمو.

4- أولغا: تؤدي دور أولغا الممثلة الإيطالية ناتاشا أوليفييه، وهي صديقة ماسيمو والتي تشجعه على أخذ آنا كآخرى له.

5- مريانو: يجسد دور مريانو الممثل الإيطالي توماسز مانديز، وهو شقيق ماسيمو الأصغر والذي يحاول التأثير على قراراته البلاهة.

6- ماسيميليانو (ماك): يجسد دور ماك الممثل الإيطالي الشهير ننتونيو جريمالودي، وهو شقيق ماسيمو الأكبر والمنتمي إلى عائلة المافيا.

7- أنطونيو: يجسد دور أنطونيو الممثل الإيطالي أورلاندو كتث، وهو صديق ماسيمو والذي يساعده في خططه.

ملحوظة: يتطرق فيلم 365 Days إلى مواضيع وأحداث لا تناسب جميع الفئات العمرية، لذا يرجى الحذر والتحلي بالحذر عند مشاهدته.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى