معلومات تقنية

تحميل كتاب مؤامرة الخروج برابط مباشر 2023

كتاب مؤامرة الخروج: تحميل كتاب توت عنخ آمون .. مؤامرة الخروج pdf، هو كتاب إلكتروني من تأليف الكاتب أندرو كولينز و يعدّ من بين أهم الكتب العلمية التي تتحدث عن حقيقة إحدى أكبر الألغاز الاثرية، توت عنخ آمون. يحكي الكتاب عن مؤامرة حدثت خلال فترة حكم توت عنخ آمون، و العابث الذي كان يستخدم أساليب القتل للتخلص من منافسيه. الكتاب يحتوي على مجموعة هائلة من المعلومات و الحقائق المثيرة، و هو متوفّر بصيغة PDF ما يسهل على القارئ تصفحه بدون اتصال بالانترنت.

يتألف الكتاب من العديد من الفصول التي تعرض حقيقة و خبايا الخروج الذي نفذه توت عنخ آمون، مما يجعلها قراءة مشوّقة للمهتمين بتاريخ الحضارة المصرية و الألغاز الاثرية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تحميل الكتاب مجاناً من خلال الانترنت ما يجعلها متاحة للجميع. في النهاية، يمتع هذا الكتاب القارئ بمعلومات قيمة و حقائق مثيرة قد لا تتوفّر في أي كتاب آخر، و يحتوى على إحدى أهم الألغاز الاثرية في التاريخ.

تحميل مجاني لكتاب مؤامرة الخروج

يمكن الآن تحميل كتاب مؤامرة الخروج بشكل مجاني للجميع، وهو كتاب يتحدث عن أحداث مثيرة وغامضة في تاريخ مصر القديمة. يعرض الكتاب نظرية جديدة عن علاقة مصر الفرعونية بالديانات الحديثة ومؤامرة أدت الى اخفاء معلومات مهمة وجدت في مقبرة توت عنخ آمون وتتعلق بخروج بني اسرائيل من مصر.

الكتاب يحكي قصة هوارد كارتر، الاثري البريطاني، الذي عثر على مقبرة توت عنخ آمون وفوجئ بقرار من السلطات المصرية يمنعه من العمل في الموقع والغاء تصريح الكشف الذي صدر قبل عشر سنوات، حيث كان يقوم بجرد وتسجيل آلاف القطع التي عثر عليها في المقبرة. بالرغم من مرور الوقت، لا يزال اللغز الأثري يحير خبراء التاريخ ولهذا السبب تعتبر مؤامرة الخروج كتابًا شيقًا ومثيرًا للاهتمام لمن يحبون الأحداث القديمة المثيرة.

محتوى كتاب مؤامرة الخروج

يتحدث كتاب مؤامرة الخروج عن توت عنخ آمون ومقبرته، والمعلومات الهامة التي تم اكتشافها فيها، ولكن تم إخفاؤها عن العالم. يتناول الكتاب أيضًا نظرية جديدة حول علاقة مصر الفرعونية بالديانات الحديثة، بالإضافة إلى الكشف عن المؤامرة التي حدثت للاحتفاظ بهذه المعلومات في سرية تامة.

ويستعرض الكتاب تفاصيل عن هوارد كارتر الأثري البريطاني وعمله في مقبرة توت عنخ آمون، والمشاكل التي واجهها في العمل بسبب السلطات المصرية. كان كارتر يقوم بجرد وتسجيل آلاف القطع التي عثر عليها في المقبرة، لكنه تفاجأ بقرار من السلطات المصرية يمنعه عن العمل في الموقع، ويتحدث الكتاب عن جذور هذا القرار وسببه.

ويشتمل الكتاب أيضًا على تجربة الكاتبين، أندرو كولينز و كريس أوجيلفى – هيرالد، في البحث عن الحقيقة وراء مؤامرة المعلومات المخفية، وكيف توصلوا إلى نظرية جديدة ومثيرة للاهتمام. يمكن للقارئ استخلاص الكثير من المعلومات الثقافية والأثرية من هذا الكتاب، الذي يقدم لهم رحلة ممتعة وعلمية في عالم المصر القديم.

اقتباسات من كتاب مؤامرة الخروج

تحتوي قصة توت عنخ آمون على العديد من الأسرار والألغاز التي لا تزال تثير العديد من التساؤلات حولها. إليك بعض الاقتباسات المثيرة من كتاب مؤامرة الخروج:

1- “أعتقد أن هناك مؤامرة تتعلق بنبوءات الكتاب المقدس وعلاقة مصر الفرعونية بها.”

2- “برأيي، تم إخفاء معلومات مهمة من المقبرة تتعلق بخروج بني إسرائيل من مصر، لتعارضها مع القصة التوراتية.”

3- “قامت السلطات المصرية في ربيع 1924 بمنع هوارد كارتر من العمل في مقبرة توت عنخ آمون، وذلك بعد عام ونصف العام من عثوره على المقبرة.”

4- “العلاقات السياسية السيئة بين الانجليز والمصريين في اعقاب ثورة 1919 كانت السبب في عدم تدخل مساعد القنصل البريطاني للمساعدة في عودة هوارد كارتر إلى العمل في المقبرة.”

تفتح هذه الاقتباسات بابًا واسعًا للتساؤلات حول قصة توت عنخ آمون وما هي الأسرار التي يخفيها هذا اللغز الأثري الذي لا يزال يثير النقاشات المثيرة حتى يومنا هذا.

 

للتحميل اضغط هنا

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى