مسلسلات وأفلام

لينك مشاهدة فيلم عروستي كامل ايجي بست egybest

فيلم عروستي هو فيلم درامي رومانسي كوميدي جميل يحكي قصة حب مميزة بين البطل والبطلة. يتميز الفيلم بأداء رائع من قبل نجومه الشباب أحمد حاتم وجميلة عوض، وتم إنتاجه بميزانية جيدة مع تصويره في مواقع جميلة. قدم الفيلم في صالات العرض السينمائية وحقق إيرادات ممتازة، واستطاع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية وإعجاب الجماهير. يستحق فيلم عروستي مشاهدة الأفراد المهتمين بالأفلام الرومانسية الشيقة والمميزة، ويمكنه توفير لحظات ممتعة ومؤثرة في نفوس المتابعين.

ملخص فيلم عروستي

فيلم “عروستي” هو فيلم رومانسي تدور أحداثه حول شاب يُدعى “شريف الكناري”، وهو منظم حفلات، يقع في حب فتاة تُدعى “دليلة زقزوقي”، وهي مترجمة أفلام. تعرفا على بعضهما البعض في ظروف غير مألوفة، وقد تحدث العديد من المواقف الرومانسية بينهما، بينما يتحدثان عن الحب والزواج. تفرض العائلة عليهما زواج تقليدي كبا، ولكن يحدث شيء لا يتوقعه أحد، وتتوالى الأحداث المفاجئة التي تجعل هذا الزواج يتعرض للتهديد. يجسد الفنان الشاب “أحمد حاتم” دور البطولة في الفيلم ببراعة وإتقان، ويختلط في الفيلم الكثير من الجوانب الرومانسية التي تجذب الجمهور. يعتبر فيلم “عروستي” من الأفلام الجديرة بالمشاهدة لمن يعشقون الأعمال الرومانسية المشوقة.

شخصيات فيلم عروستي

تعتبر شخصيات فيلم “عروستي” واحدة من النقاط الإيجابية الأساسية التي ستجذب الجماهير إلى دور العرض في 22 سبتمبر الحالي. الفيلم من بطولة أحمد حاتم وجميلة عوض، ومن إخراج محمد بكير وتأليف مصطفى البربري، ويروي قصة حب رومانسية كوميدية بطريقة مميزة. إليكم بعض المعلومات الشيقة حول شخصيات الفيلم:

1. “جميلة” (جميلة عوض): هي البطلة الرئيسية في الفيلم وتجسدها جميلة عوض بأداء مشرق ومؤثر. تعمل جميلة في مجال الإعلانات وتقع في حب “أدهم” (أحمد حاتم)، ولكن تتعرض للعديد من العراقيل التي تجعلها تتخذ قرارات صعبة في حياتها.

2. “أدهم” (أحمد حاتم): هو البطل الذي يجسد دور “أدهم” ويقدم أداءً مثيرًا ومميزًا. يعمل “أدهم” في مجال الإعلانات أيضاً، ويقع في حب “جميلة”، ولكنه يتعرض للعديد من الصعوبات في حياته العاطفية والعملية أيضًا.

3. “داليا” (زينب غريب): تقدّم زينب شخصية “داليا” الصديقة المقربة لـ “جميلة”، والتي تساعد صديقتها في مواجهة كل المشاكل التي تواجهها في حياتها.

4. “محمد” (محمود البزاوي): يجسد محمود شخصية “محمد” الذي يعمل كمخرج ويقع في حب “داليا”.

5. “ياسر” (مروان يونس): يقدم مروان شخصية “ياسر” الشاب الذي يحاول الاقتراب من “جميلة”، وتتطور الأحداث وتبدأ علاقتهما في التغير.

6. “إيمان” (ندى أكرم): تجسد ندى شخصية “إيمان”، وهي موظفة في شركة الإعلانات التي تعمل فيها “جميلة” و”أدهم”.

الفيلم يحتوي أيضاً على العديد من النجوم الضيوف مثل “أسماء جلال” و”هند عبد الحليم” و”فاتن واصل”، الذين يجسدون شخصيات مميزة في حياة بطلي الفيلم. لا شك أن شخصيات “عروستي” ستدخل إلى قلوب الجمهور بأدائها المميز والحماسي، وستجعل الجماهير تركض إلى دور العرض لمشاهدتها.

اقرأ المزيد:

مشاهدة فيلم عروستي

تتحدث قصة فيلم “عروستي” عن مغامرة رومانسية تجمع بين شاب يدعى (أحمد حاتم) وفتاة جميلة (جميلة عوض)، وتقودهما الرحلة إلى مواقف مختلفة تثير الكثير من التساؤلات حول الزواج، سواء كان عن حب أم التقليدي. يعتبر الفيلم من الأعمال الدرامية التي تحمل قيمة جمالية كبيرة، حيث يتمتع بجودة عالية تضفي عليه لمسة أنيقة وجذابة. إذا كنت تخطط لمشاهدة فيلم ممتع يحوي على قصة رائعة وأداء متميز من قبل النجوم، فعليك بمشاهدة “عروستي”، وبإمكانك الاستمتاع بمشاهدته على مواقع الأفلام الشهيرة مثل موقع “إيجي بست” أو “موفيز جلاكسي”. لا تدع الفرصة تفوتك للاستمتاع بمشاهدة هذا الفيلم الرائع!

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى