المنوعات

سبب وفاة محمود بكري

فجعت الأوساط الإعلامية والبرلمانية بوفاة النائب الدكتور محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، بسبب إصابته بمرض الالتهاب الرئوي الذي تسبب في تضخم أنسجة الرئة وتراكم السوائل والصديد بها. وللأسف، رحل الكاتب والنائب بعد فترة علاج طويلة امضاها بالمستشفيين الدولي والعسكري. وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تنعى الأسرة الصحفية والبرلمانية النائب الكريم الذي خدم وطنه بكل أمانة واخلاص. حيث يشهد الجميع بالدور الايجابي الذي قام به النائب والجهود التي بذلها في سبيل خدمة بلده وشعبه. وتدعو الأسرة الإعلامية والبرلمانية الله أن يتغمد النائب بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان. وندعو الله أن يحفظ بلدنا من كل سوء ويجعله آمناً مستقراً.

سبب وفاة محمود بكري

توفي الكاتب الصحفي وعضو مجلس الشيوخ، محمود بكري، في مستشفى المعادي العسكري بسبب مرض خطير يعاني منه، وهو الالتهاب الرئوي الذي يؤثر على أكياس الهواء في الرئتين.

وقد شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الحزن الشديد بين الوسط البرلماني والصحفي بعد أن أعلن الإعلامي مصطفى بكري عن وفاة شقيقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تعتبر الالتهابات الرئوية مرضاً خطيراً يمكن أن تصل إلى حد التهديد بالحياة، وتختلف حدتها حسب الحالة الصحية العامة للمريض وقوة مناعته ودرجة نوع الالتهاب نفسه.

لذلك يجب على الجميع الحرص على الإجراءات الوقائية المناسبة لتفادي الإصابة بالتهابات الرئوية وعدم التهاون في حال ظهور الأعراض. إنَّا لله وإنا إليه راجعون.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى