المنوعات

من هي رندة كرادشة ويكيبيديا

رندة كرادشة هي إعلامية ومذيعة أردنية مشهورة، حيث تتميز بخفة دمها ولهجتها الأردنية العفوية والبسيطة، والتي تعد الأقرب لقلوب المشاهدين والمستمعين في الإذاعات والشاشات. وقد بدأت رندة مسيرتها المهنية من خلال إعداد وتقديم برنامج يسعد صباحك على التلفزيون الأردني، كما قدمت برنامج يا هلا على راديو هلا، حيث حظيت بشهرة واسعة في الأردن. ورغم الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها، فقد خرجت رندة لتقول كل شيء، مما يدل على صلابة شخصيتها وإصرارها على تقديم الإعلام الحقيقي والصادق.

من هي رندة كرادشة ويكيبيديا

رندة كرادشة هي إعلامية ومقدمة برامج أردنية معروفة، تتميز بخفة دمها ولهجتها الأردنية العفوية والبسيطة. تقدم رندة برنامج “يسعد صباحك” على التلفزيون الأردني، وبرنامج “يا هلا” على راديو هلا، وهي من أبرز مقدمي البرامج الذين يحظون بشهرة واسعة خاصة في الأردن. بدأت رندة مسيرتها المهنية في المحطات الفضائية الخاصة، وانتقلت بعدها إلى العمل في التلفزيون الأردني. تعتبر رندة أحد رموز الإعلام الأردني الشباب، ولها جهود كبيرة في إثراء المشهد الإعلامي في الأردن.

من هو زوج رندة كرادشة

من المعروف أن الإعلامية الأردنية الشهيرة رندة كرادشة قد حققت نجاحاً كبيراً في عملها الإعلامي، ولا شك أن العديد من المتابعين يتساءلون عن من هو زوج رندة كرادشة. يُذكر أن رندة كرادشة متزوجة ولديها ثلاثة أولاد، حيث تحرص دائماً على الحفاظ على خصوصيتها وحياة عائلتها بعيداً عن الجانب الإعلامي. ولكن رغم ذلك، فإن العديد من متابعيها يشجعونها دائمًا على مواصلة العمل في مجال الإعلام، ويثنون على جهودها ومساهمتها الكبيرة في الإثراء المعلوماتي والثقافي في المجتمع الأردني.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى