مسلسلات وأفلام

رابط مشاهدة مسلسل الفارس الاسود Black Knight مترجم وكامل 2023 HD على ايجي بست egybest وماي سيما و Netflix

الفارس الأسود على شبكة Netflix هو مسلسل يتحدث عن العالم في عام 2071 حيث تدمر الهواء السام الكوكب وينجو فقط 1٪ من السكان. ويعتمد الناس بشكل كبير على خدمة توصيل الطرود وحمايتها من اللصوص عن طريق الفرسان. يقوم الممثل كيم وو بين بدور فارس التسليم الأسطوري 5-8. هذا المسلسل يجمع بين الدراما والأكشن والخيال العلمي، ويحكي قصةً ممتعة لمُحبي الأعمال الدرامية والخيالية. يجب إضافته إلى قائمة المشاهدة الخاصة بك في المرة القادمة.

ملخص مسلسل الفارس الاسود Black Knight

يروي مسلسل الفارس الأسود، قصة حب ملحمية تتجاوز زمناً يمتد لأكثر من 200 عام، حيث يقبل البطل الخطر ويواجه مصيره المجهول من أجل المرأة التي يحبها. الدراما الكورية الرومانسية والخيالية هذه تتميز بأداء نجومها البارعين وأحداثها الشيقة التي سوف تأخذك في رحلة من الحب والخيال المليئة بالإثارة والتشويق. بطولة الدراما تضم نخبة من أشهر الممثلين، مثل كيم راي وون وشين سي كيونغ وسيو جي هي وكيم هيون جون وغيرهم. إنها دراما تستحق المشاهدة والتمتع بها.

اقرأ المزيد:

شخصيات مسلسل الفارس الاسود Black Knight

1. كيم راي وون بدور (مون سو هو): هو الشخصية الرئيسية في المسلسل والفارس الأسود الأسطوري. يقوم بحماية الناس وتوصيل الطرود، كما يقع في حب جونغ هاي را. هو شخصية قوية ونقية.

2. شين سي كيونغ بدور (جونغ هاي را): هي الشخصية النسائية الرئيسية في المسلسل، وهي امرأة جميلة وذكية، تعمل في مجال الفنادق. تقع في حب مون سو هو وتبذل كل جهدها للحفاظ على حبهما.

3. سيو جي هي بدور (شارون): هي محامية ذكية وجميلة، تعمل مع جونغ هاي را في الفندق، وتحاول بكل جهدها فصلها عن مون سو هو، لكنها تكتشف فيما بعد أنها تحبها أيضا.

4. جانغ مي هي بدور (جانغ بيك هي): هي صديقة جونغ هاي را والتي تعتبرها كأختها الصغيرة، تسعى دائما لمساعدتها في كل شيء، وتحاول بكل جهدها إسعادها.

5. كيم هيون جون بدور (تشوي جي هون): هو الرجل المتسلط والذي يرتبط بشكل غامض بحياة جونغ هاي را، ويحاول بكل جهده الحصول على ثروة ونفوذ أكبر.

6. سونغ سيونغ هون بدور (ريو سوك): هو رجل أعمال ثري ومعجب بجونغ هاي را، ويسعى دائما للحصول عليها، لكنه في النهاية يتعلم الحب الحقيقي.

سواء كانوا أبطالا أو دعما، فإن شخصيات مسلسل الفارس الأسود تخلق قصة رومانسية ومثيرة، وتتحدث عن الحب الحقيقي والمواجهة للصعاب.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى